دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

مشاهدة مباراة الغرافة ضد شباب الأهلي اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة

13/08/2024 الساعة 18:21 (بتوقيت الدوحة)
فريق الغرافة
فريق الغرافة
ع
ع
وضع القراءة

مشاهدة مباراة الغرافة مع نظيره فريق شباب الأهلي الإماراتي التي يحتضنها ستاد البيت، اليوم الثلاثاء، بالدور التمهيدي الأخير المؤهل إلى مجموعات دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.

النادي الإماراتي عبر بوابة سباهان أصفهان في الدور التمهيدي الأول بالتفوق 4-1، ولكنه الآن يصطدم بالغرافة المكتظ بالنجوم وعلى رأسهم بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، خوسيلو، لتحديد بطاقة واحدة ستتأهل إلى النخبة، في حين أن الخاسر سيتجه إلى دوري أبطال آسيا 2.

ويتوقع أن يكون الحضور الجماهيري في ملعب البيت المونديالي كبيرًا من الطرفين، وبالتأكيد وكما حال جميع المواجهات العربية في الأميرة الآسيوية، ستكون الإثارة حاضرة ويصعب التكهن بهوية المنتصر حتى اللحظة الأخيرة.

فيما يلي سنتعرف معًا إلى القنوات الناقلة لمباراة الغرافة وشباب الأهلي اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وأكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة الغرافة وشباب الأهلي في دوري أبطال آسيا للنخبة

ستكون مباراة الغرافة وشباب الأهلي اليوم منقولة من خلال شبكة قنوات "بي إن سبورتس" كما يمكن أيضًا متابعتها عبر قنوات "الكأس الرياضية".

وستكون القنوات الناقلة لمباراة الغرافة وشباب الأهلي اليوم هي beIN Sports AFC HD المشفرة، وقناة Al Kass One HD المتاحة مجانًا.

مشاهدة مباراة الغرافة وشباب الأهلي بث مباشر اليوم

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة الغرافة وشباب الأهلي اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة من خلال الاشتراك في تطبيق TOD أو عبر خدمة beIN Connect، كما سيكون متاحًا أيضًا عبر منصة "شوف" التابعة لقنوات الكأس.

موعد مباراة الغرافة وشباب الأهلي في دوري أبطال آسيا للنخبة

موعد مباراة الغرافة وشباب الأهلي هو يوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس 2024 على ملعب البيت، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت قطر ومكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقيت الإمارات.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo