دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

دولة قطر تشارك في النسخة الأولى من المنتدى الخليجي السنوي لرواد الأعمال بمسقط

08/11/2021 الساعة 23:08 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تشارك دولة قطر في أعمال النسخة الأولى من المنتدى الخليجي السنوي لرواد الأعمال، الذي بدأت أعماله اليوم في العاصمة العمانية مسقط، ويستمر أربعة أيام.

ويرأس وفد دولة قطر سعادة الشيخ محمد بن حمد بن قاسم العبدالله آل ثاني وزير التجارة والصناعة.

وتأتي مشاركة دولة قطر في المنتدى الخليجي في إطار الجهود المستمرة لتسليط الضوء على السياسات الاقتصادية والتشريعات التي أرستها الدولة في سبيل تنظيم قطاع ريادة الأعمال المحلي ودعمه، باعتباره ركيزة أساسية من ركائز التنويع الاقتصادي وتنشيط حركة الاستثمار وتعزيز مساهمة الابتكار بما يتماشى مع رؤية قطر الوطنية 2030.

وتشارك الدولة في عدد من الأنشطة والفعاليات التي يتم تنظيمها في إطار المنتدى، بما في ذلك مشاركة وزارة التجارة والصناعة ضمن لجنة التحكيم لفعالية "حديث ريادة"، إلى جانب مشاركة عدد من رواد الأعمال القطريين ضمن الفعالية ذاتها.

كما تشارك في تقديم عدد من أوراق العمل المدرجة على جدول أعمال المنتدى من بينها ورقة عن آليات تعزيز الشراكة بين رواد الأعمال والشركات الكبيرة.

تجدر الإشارة إلى أن المنتدى الخليجي السنوي لرواد الأعمال يتم تنظيمه للمرة الأولى، ويهدف إلى تعزيز منظومة ريادة الأعمال بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية من خلال تعزيز آليات التعاون بين الأطراف المشاركة والإلمام بالإجراءات والقوانين المعمول بها في هذا المجال.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo