دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

مشاهدة مباراة النصر والتعاون اليوم في كأس السوبر السعودي 2024

14/08/2024 الساعة 18:20 (بتوقيت الدوحة)
فريق النصر السعودي
فريق النصر السعودي
ع
ع
وضع القراءة

مشاهدة مباراة النصر ضد التعاون بث مباشر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي لكرة القدم، والتي يحضتنها ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وكان الهلال أول المتأهلين إلى المباراة النهائية بعد أن تفوق على الأهلي بركلات الترجيح في أعقاب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، وينتظر الفائز من مباراة النصر ضد التعاون.

يدخل النصر مباراة التعاون بضغوطات كثيرة، فالهزيمة ستعني على الأرجح إقالة المدرب لويس كاسترو في ظل المستويات الهزيلة التي قدّمها "العالمي" معه منذ بداية فترة الإعداد، على أن يكون البرتغالي الآخر سيرجيو كونسيساو هو الأوفر حظًا لخلافته.

فيما يلي سنتعرف معًا إلى القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها والمزيد من التفاصيل.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون اليوم في السوبر السعودي

يمكنك متابعة مباراة النصر والتعاون في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 مجانًا من داخل السعودية عبر قناة SSC1 SD، علمًا بأنك لن تحصل على التغطية الحية للمباراة أو الاستوديو التحليلي وستكون جودة الصورة عادية.

أما إذا كنت خارج السعودية، أو لمتابعة المباراة بتقنية صورة فائقة الجودة، ستحتاج إلى الاشتراك في إحدى باقات القناة الرياضية للوصول إلى قناة SSC1 HD المشفرة.

معلق مباراة النصر والتعاون اليوم في السوبر السعودي 2024

سيتولى المعلق محمد حسين التعليق على مجريات مباراة الهلال والأهلي عبر القناة الصوتية الأولى لقناة SSC1 HD على أن يتواجد عبد الله الغامدي عبر القناة الصوتية الثانية.

مشاهدة مباراة النصر والتعاون بث مباشر اليوم في السوبر السعودي

سيكون البث المباشر لمباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي 2024 متاحًا بصورة مجانية عبر تطبيق شاهد بتقنية SD فقط داخل السعودية.

ومن خارج السعودية أو لمتابعة المباراة عبر الإنترنت بتقنية HD ستحتاج إلى الاشتراك في خدمة "شاهد VIP".

موعد مباراة النصر والتعاون اليوم في السوبر السعودي 2024

موعد مباراة النصر والتعاون هو اليوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2024 في المحالة، وتنطلق صافرة بداية المواجهة المرتقبة في تمام السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo