دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم ضد أتالانتا في كأس السوبر الأوروبي

14/08/2024 الساعة 20:00 (بتوقيت الدوحة)
ريال مدريد ضد أتالانتا
ريال مدريد ضد أتالانتا
ع
ع
وضع القراءة

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا بث مباشر في كأس السوبر الأوروبي، اليوم الأربعاء، والتي تقام على أرضية الملعب الوطني في مدينة وارسو ببولندا.

رفع ريال مدريد الكأس ذات الأذنين الخامسة عشرة في تاريخه الموسم الماضي، وواصل الابتعاد عن ميلان أقرب المنافسين، وهو الآن على أعتاب إضافة اللقب السادس من السوبر الأوروبي على مدار تاريخه.

لكن مهمة ريال مدريد لن تكون سهلة أمام أتالانتا جاسبريني الذي عودنا على المفاجآت في السنوات الأخيرة، ووقف حجر عثرة أمام الكبار، حتى أن فوزه بالدوري الأوروبي كان ضمن المفاجآت، فقد صبت الترشيحات في مصلحة باير ليفركوزن المرعب تحت قيادة تشابي ألونسو.

وفي الأسطر التالية، نتعرف على معلق مباراة ريال مدريد وأتالانتا في السوبر الأوروبي 2024 وما هو أكثر من ذلك.

موعد مباراة الريال ضد أتالانتا في السوبر الأوروبي 2024

موعد مباراة الريال ضد أتالانتا في نهائي السوبر الأوروبي يوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2024، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في الملعب الوطني في مدينة وارسو الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتالانتا في السوبر الأوروبي 2024

بدايةً علينا التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الريال وأتالانتا في السوبر الأوروبي 2024، وهي قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للمسابقة في الوطن العربي الكبير من محيطه إلى خليجه.

وستنقل القمة المنتظرة على قناة "beIN SPORTS 1 HD"، وستكون متاحة أيضًا على قنوات أخرى غير عربية متوفرة على الأقمار الأوروبية، أمثال "Sat. 1 Deutschland, TRT 1 HD, TNT Sports 1".

ولمشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد ضد أتالانتا هناك طريقتين، الأولى هي تطبيق تود "TOD"، والثانية خدمة بي إن كونكت "beIN CONNECT".

معلق مباراة ريال مدريد وأتالانتا في السوبر الأوروبي 2024

معلق مباراة ريال مدريد وأتالانتا العربي الوحيد، سنجده بالطبع على قناة بي إن سبورت الناقلة حصريًا للسوبر الأوروبي 2024 على الأقمار الصناعية العربية.

وسيستمتع عشاق كرة القدم في جميع أنحاء الوطن العربي من المحيط إلى الخليج بمشاهدة المباراة مع صوت وجد طريقه إلى القمة وحافظ عليها منذ سنوات، وهو المعلق التونسي عصام الشوالي رجل المواعيد الكبرى.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo