دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

"العمل" تنظم ورشة للتوعية بإرشادات السلامة والصحة المهنية

14/08/2024 الساعة 21:31 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الورشة
جانب من الورشة
ع
ع
وضع القراءة

نظمت وزارة العمل، اليوم، بالتعاون مع وزارة الصحة العامة ومنظمة العمل الدولية والهلال الأحمر القطري، ورشة توعوية تحت شعار "نحو بيئة عمل مستدامة"، بهدف التعريف بإرشادات السلامة والصحة المهنية في مواقع العمل وأماكن السكن.

وجاءت الورشة، التي خصصت لموظفي وعمال منتجع جزيرة البنانا، في إطار جهود وزارة العمل الهادفة لحماية العمال في مواقع العمل وأماكن السكن، وتعزيز وعيهم بأهمية السلامة والصحة المهنية، وتشجيعهم على تبني الممارسات السليمة للوقاية من المخاطر والإصابات أثناء العمل.

GU9dyADXIAAYTaB.jpeg
وقدم ممثلو وزارتي العمل والصحة العامة والهلال الأحمر القطري ومنظمة العمل الدولية، خلال الورشة، عروضا توضيحية حول طرق الوقاية من الحوادث والإجهاد الحراري، مع شرح لمبادئ المحافظة على السلامة والصحة المهنية، بالإضافة إلى التدريب العملي على كيفية إجراء الإسعافات الأولية للحالات الطارئة.

وتهدف وزارة العمل، من خلال سلسلة الورش والندوات التوعوية التي تنظمها بشكل دوري على مدار العام، إلى تعزيز وعي العمال والموظفين وأصحاب العمل بثقافة السلامة والصحة في العمل، وتعريفهم بالسلوكيات الصحية السليمة، وترسيخ الجهود لخلق بيئة عمل مستدامة آمنة وصحية لجميع العاملين.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo