دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

أم صلال يفوز على الشمال في افتتاح الجولة الثانية بالدوري

16/08/2024 الساعة 21:51 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المباراة
جانب من المباراة
ع
ع
وضع القراءة

حقق فريق أم صلال، اليوم، الفوز على نادي الشمال بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما على استاد الجنوب، في افتتاح الجولة الثانية من منافسات "دوري نجوم أريد" لموسم ( 2024 - 2025 ).

سجل أهداف أم صلال المحترف الجزائري فيكتور لكحل (هدفين) في الدقيقتين 7 و28، والكرواتي أنطونيو مانس في الدقيقة 46، فيما سجل للشمال الجزائري بغداد بونجاح (هدفين) في الدقيقتين 81 من ركلة جزاء، و90+7.

ووضع أم صلال أول ثلاث نقاط في رصيده بعد أول انتصار له في الدوري بعد خسارته أمام الريان في الجولة الافتتاحية بثلاثة أهداف لواحد، في المقابل تجمد رصيد الشمال عند ثلاث نقاط كان قد حصدها من الفوز على السد في الجولة الأولى بهدفين لهدف.

وقدم أم صلال أداء جيدا أمام الشمال خاصة في الشوط الأول الذي نجح خلاله في استغلال الفرص، حيث تمكن لاعبه فيكتور لكحل من تسجيل هدفا عندما حول كرة عرضية إلى الشباك بطريقة استعراضية عبر تسديدة مقصية سكنت الشباك في الدقيقة السابعة، ومنحت فريقه تقدما مبكرا في اللقاء.

وحاول الشمال التعديل من خلال الضغط المتقدم، لكنه لم يستغل الفرص التي لاحت له، في المقابل لم يتوان أم صلال في تسجيل هدفه الثاني عن طريق فيكتور لكحل الذي حول برأسه كرة ثابتة سكنت شباك الشمال مجددا، وعززت تقدم فريقه عند الدقيقة 28.

وغابت ردة فعل الشمال خلال الوقت المتبقي من زمن الشوط الأول، لينهي أم صلال النصف الأول من المواجهة متقدما بهدفين دون رد.

ومع انطلاق الشوط الثاني، عزز أم صلال تقدمه بهدف ثالث سجله أنطونيو مانس في الدقيقة 46، مستغلا تمريرة من زميله أسامة طنان، حيث راوغ دفاع المنافس، وسدد بقدمه اليسرى على يمين حارس مرمى الشمال.

وشهدت الدقيقة 65 احتساب ركلة جزاء لصالح الشمال، لكن حكم اللقاء يوسف الشرشني ألغاها بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد "VAR"، ولم تتوقف محاولات زملاء بونجاح في تقليص الفارق، حتى تمكن المهاجم الجزائري من تسجيل هدف فريقه الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 81.

وواصل الشمال محاولاته للعودة في النتيجة، وتمكن بونجاح مجددا من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 90+7، إلا أن الوقت المتبقي لم يكن كافيا للتعديل، لينهي أم صلال المباراة فائزا بثلاثة أهداف لاثنين.

ومن المقرر أن يخوض الفريقان مباراتهما في الجولة الثالثة من منافسات الدوري يوم 22 أغسطس الجاري، حيث سيلتقي أم صلال مع الدحيل، فيما سيلعب الشمال مع نادي قطر.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo