دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

مدرب الشحانية يؤكد صعوبة المواجهة أمام الخور في الدوري

17/08/2024 الساعة 15:29 (بتوقيت الدوحة)
الإسباني ألفارو ميخيا
الإسباني ألفارو ميخيا
ع
ع
وضع القراءة

أكد عبدالله مبارك المدير الفني لفريق الخور جاهزية فريقه لمواجهة الغد أمام الشحانية التي يستضيفها استاد البيت المونديالي لحساب الجولة الثانية من منافسات الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم أريد" للموسم 2024/ 2025 .

وأضاف مدرب الخور في تصريح له خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، أن فريقه سيخوض اللقاء بمبدأ مباريات الكؤوس، مشيراً إلى الأهمية الكبيرة لنقاط المواجهة.

GVLtqYYWkAARWDj
عبدالله مبارك المدير الفني لفريق الخور


وأوضح أن التحضيرات الخاصة بالمباراة قد جرت بصورة جيدة وعمل على تصحيح بعض الأخطاء، معرباً عن ثقته الكبيرة بقدرة فريقه على تحقيق النتيجة المرضية.

من ناحيته، قال الإسباني ألفارو ميخيا المدير الفني لفريق الشحانية إن كل من الفريقين يعرفان بعضهما البعض بعد أن التقيا في عدة مناسبات خلال دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي، مؤكدا أن الفريقين تغيرا كثيراً بعد ضم العديد من اللاعبين المحترفين.

وأضاف أن "فريقه يسير بمبدأ خطوة بخطوة والمباراة لن تكون سهلة، حيث إن المواجهة الأخيرة بين الفريقين كانت صعبة جدا".

وأوضح مدرب الشحانية أن هدفه البقاء في دوري نجوم أريدُ، لافتا إلى أن الدوري سيكون صعب للغاية، عطفاً على ما شهدته الجولة الأولى، إذ قدمت جميع الفرق مستويات متقاربة.

يشار إلى أن الخور تعادل في الجولة الافتتاحية أمام الغرافة بدون أهداف، كذلك كان حال الشحانية الذي فرض التعادل السلبي على العربي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo