دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

"المتحدة للتنمية" تحصد جائزة دولية في مجال استمرارية الأعمال والمرونة

17/08/2024 الساعة 17:34 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

حصلت الشركة المتحدة للتنمية، المطور الرئيسي لجزيرتي اللؤلؤة وجيوان، على الجائزة العالمية لاستمرارية الأعمال والمرونة التي تمنحها مجلة CIR ومقرها المملكة المتحدة.

وتقيم هذه الجائزة منجزات الشركة في مجال استمرارية الأعمال والمرونة، والذي يعد أمرا ذا أهمية بالغة لضمان استمرارية إيصال المنتجات والخدمات عالية الجودة إلى أصحاب المصلحة في جزيرة اللؤلؤة.

وجاء منح الجائزة بعد المراجعة الخارجية الشاملة لعمليات الشركة المتحدة للتنمية، وشمل هذا التقييم إدارة الأنشطة الهندسية والإنشائية، وإدارة الوحدات السكنية والتجزئة، والخدمات المجتمعية، وصيانة البنية التحتية التجارية والسكنية والمرافق والمباني والأصول التي تمتلكها وتديرها الشركة.

ونوه القائمون على الجائزة بجهود الشركة المتحدة للتنمية في تطبيقا أنظمة واستراتيجيات شاملة لإدارة استمرارية الأعمال وفقا لأعلى المعايير التي تتسم بالمرونة في التحديث والتحكم ونشر الخطط الفعالة، إلى جانب احتساب متطلبات حالات الطوارئ والقدرات واحتياجات العمل، ما يسمح بإدارة الحوادث بفعالية مع استمرار تشغيل الوظائف الأساسية.

ويعكس الحصول على الجائزة التزام الشركة المتحدة للتنمية بالتميز التشغيلي والمرونة في مواجهة الأزمات، ما يؤكد كفاءة عملياتها في الاستجابة الفعالة عند حدوث أي خلل يؤثر على استمرارية العمل، مع المحافظة على مكانة جزيرة اللؤلؤة كوجهة سكنية وترفيهية متميزة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo