دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.81ريال
يورو 4.06ريال

"تريجر آيل" يفوز بشوط نادي قطر للسباق والفروسية

17/08/2024 الساعة 21:40 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

فاز المهر "تريجر آيل" بشوط نادي قطر للسباق والفروسية "جوفينايل سبرنت" المصنف للخيل المهجنة الأصيلة عمر سنتين لمسافة 1000 متر، والذي أقيم اليوم على مضمار "كرا" الشهير بأيرلندا.

وتمكن المهر "تريجر آيل" ملك كل من السيدة جون ماغنيير، ومايكل تيبر، وديريك سميث، وبإشرف المدرب إيدن أوبراين وبقيادة الخيال راين مور، من تحقيق الفوز على الرغم من المنافسة القوية التي شهدها شوط السباق خاصة في مراحله الأخيرة.

وكان "تريجر آيل" ضمن المرشحين للفوز خاصة بعد مشاركته الجيدة في شوط مضمار واسطبلات جبل علي "أنغلسي ستيكس" من الفئة الثالثة، خلال مشاركته السابقة، واستفاد من قصر المسافة في سباق اليوم، بالمقارنة مع مشاركته السابقة، ليتمكن من تحقيق أولى انتصاراته الكبرى.

وحلت في المركز الثاني المهرة "ساراتوغ سبيشال"، ملك ألفا ريسنغ، وبإشراف المدربة جون هارنغتن وبقيادة الخيال ناثن كروس، فيما جاءت في المركز الثالث المهرة "لونيجيانا"، ملك رينزو فورني، وبإشراف المدرب دابليو مكريري، وبقيادة الخيال وليام لي.

ويعتبر هذا السباق، الذي يقام منذ عدة سنوات على مضمار "كرا"، جزءا من استراتيجية نادي قطر للسباق والفروسية، التي تهدف إلى تعزيز حضور قطر في الساحة العالمية لأكبر سباقات الخيل.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo