دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة العربي والوكرة في الدوري

17/08/2024 الساعة 23:20 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المباراة
جانب من المباراة
ع
ع
وضع القراءة

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة العربي والوكرة اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم أريد" للموسم "2024 - 2025" على استاد الثمامة.

تقدم الوكرة بهدف سجله لوكاس مينديز في الدقيقة (58)، في حين أدرك العربي التعادل عن طريق المحترف السوري عمر السومة في الدقيقة (77)، ليحصد كلا منهما نقطة واحدة.

ورفع العربي رصيده إلى نقطتين بعد تعادله مع الشحانية دون أهداف في الجولة الأولى. وبالمثل، وصل رصيد الوكرة إلى نقطتين عقب تعادله في الجولة ذاتها مع الأهلي بنتيجة (2-2).

وشهدت مباراة العربي والوكرة تكافؤا بين الفريقين، حيث تبادلا السيطرة والاستحواذ في مختلف مجريات اللقاء، في الوقت الذي تألق فيه حارسا مرمى الفريقين بصورة واضحة خاصة في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل دون أهداف.

وفي الشوط الثاني، أظهر الفريقان رغبة أكبر في تسجيل الأهداف، ولاحت بعض الفرص لكلا منهما، لكن العربي لم يستفد من تلك الفرص، على عكس الوكرة الذي نجح في إحراز التقدم مستغلا ركلة ركنية مرت من دفاع العربي ليقابلها المدافع لوكاس مينديز بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الدقيقة (58).

وأجرى مدرب العربي يونس علي تغييرا ناجحا عندما دفع بالمهاجم عمر السومة بدلا من صانع اللعب التونسي يوسف المساكني في الدقيقة (68)، فظهر العربي بصورة هجومية أفضل، وسرعان ما نجح السومة في إدراك التعادل لفريقه في الدقيقة (77) مستغلا كرة عرضية من زميله إسحاق الحاج، حولها برأسه إلى شباك الوكرة.

وخلال الدقائق الأخيرة من اللقاء، حاول الفريقان خطف الفوز عبر عدد من الفرص السانحة لكن لم يتمكن أي منهما من تحقيق ذلك، ليكتفيا بالتعادل في ثاني جولات البطولة.

ومن المقرر أن يلعب العربي مع السد يوم 22 أغسطس الجاري على استاد جاسم بن حمد في الجولة الثالثة من منافسات "دوري نجوم أريد"، فيما يلتقي الوكرة مع الشحانية على الملعب نفسه يوم 23 من الشهر ذاته في ختام مباريات الجولة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo