دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

تعادل الخور والشحانية في الدوري

18/08/2024 الساعة 22:01 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المباراة
جانب من المباراة
ع
ع
وضع القراءة

تعادل الخور والشحانية بدون أهداف في المباراة، التي جمعتهما اليوم على استاد البيت، ضمن الجولة الثانية من الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم أريد".

وبهذه النتيجة، أصبح كل فريق في رصيده نقطتان بعد التعادل في الجولتين الأولى والثانية.

وجاءت المباراة قوية من حيث المستوى الفني من الجانبين مع أفضلية نسبية لفريق الخور الذي مارس ضغطا متواصلا منذ البداية على مرمى الشحانية، بحثا عن هدف مبكر، ورمى الخور بثقله الهجومي منذ الدقيقة الثالثة، التي كادت أن تشهد هدف السبق عن طريق المهاجم العراقي أيمن حسين.

في المقابل، حاول الشحانية مباغتة الخور، واعتمد على المرتدات السريعة عن طريق المحترف البلجيكي فرانسيسكو أنتونوتشي، وناصر عبد السلام، حيث هددا مرمى المنافس في أكثر من مناسبة، مع إغلاق المناطق الدفاعية.

وواصل الفريقان محاولاتهما في تهديد المرمى في أكثر من مناسبة، في الشوط الأول وسنحت لهما العديد من الفرص لكن محاولاتهما باءت بالفشل لينتهي الشوط الأول دون أهداف.

في الشوط الثاني، عاد فريق الشحانية أكثر قوة، وغير من استراتيجية لعبه، واعتمد على انضباط وظيفي غير الذي بدأ به اللقاء، مكنه ذلك من السيطرة على الجزء الأول من انطلاقة الشوط الثاني مع تراجع الخور لمناطقه الدفاعية.

وكثف الشحانية من محاولاته الهجومية والضغط في الثلث الأخير على ملعب منافسه مكنه ذلك من الاستحواذ على منطقة الوسط وسنحت له فرصتان لم يسجل منهما.

ولم تشهد الدقائق المتبقية من المباراة أي فرص حقيقية للتسجيل، ليطلق بعدها الحكم صافرة النهاية بالتعادل السلبي، ليحصد كل فريق نقطة ثانية، في رصيده بترتيب المنافسة بالتعادل في مباراتين.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo