دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.77ريال
يورو 4.03ريال

الدحيل يفوز على أم صلال بهدف دون رد في الدوري

22/08/2024 الساعة 21:16 (بتوقيت الدوحة)
لقطة من مباراة اليوم
لقطة من مباراة اليوم
ع
ع
وضع القراءة

فاز الدحيل على أم صلال، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما اليوم، على استاد خليفة الدولي في افتتاح منافسات الجولة الثالثة من بطولة “دوري نجوم أريد”.

سجل هدف المباراة الوحيد، لاعب أم صلال فيكتور لكحل في الدقيقة 49 بالخطأ في مرمى فريقه.

وبهذا الفوز، رفع الدحيل رصيده إلى 9 نقاط، ليعزز موقعه في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد أم صلال عند 3 نقاط، حيث خسر في الجولة الأولى أمام الريان وفاز في الجولة الماضية على الشمال.

انضباط تكتيكي

وشهدت المباراة في بدايتها انضباطا تكتيكيا من الفريقين، مما حال دون حصول أي منهما على فرص مؤكدة للتسجيل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل من دون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني أظهر الدحيل رغبة أكبر في الفوز، وضغط بشكل أكبر على أم صلال، مما أوقع اللاعب فيكتور لكحل في الخطأ بعدما حاول إبعاد كرة عرضية أمام مرمى فريقه، فحول الكرة إلى مرماه، مانحا الدحيل التقدم في الدقيقة 49.

وحفز هذا الهدف لاعبي الدحيل لمواصلة الضغط من أجل تعزيز النتيجة، وبالفعل نجح كريم بوضيف في تحويل كرة عرضية برأسه إلى هدف ثان في الدقيقة 53، لكن حكم اللقاء عبدالله العذبة ألغى الهدف بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو.

الدحيل يضغط

تواصل بعدها الأداء من الجانبين، حيث استمر الدحيل في الضغط من أجل تسجيل الهدف الثاني بينما أم صلال على الهجمات المرتدة السريعة في محاولة لإدراك التعادل لكنه لم يتمكن من الاستفادة من الفرص التي لاحت له.

ولعبت خبرة لاعبي الدحيل دورا واضحا في الحفاظ على النتيجة خاصة خلال الدقائق الأخيرة من اللقاء والتي ضغط فيها عناصر أم صلال بصورة كبيرة لتسجيل هدف التعادل لكن الدحيل حافظ على تقدمه حتى انتهاء اللقاء، ليضيف ثلاث نقاط جديدة عزز من خلالها موقعه في صدارة ترتيب الدوري.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo