دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.77ريال
يورو 4.03ريال

حلبة لوسيل تتأهب لانطلاق سباق جائزة قطر الكبرى للفورمولا 1

22/08/2024 الساعة 21:29 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تواصل حلبة لوسيل الدولية استعداداتها لاستضافة سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى للفورمولا-1 (جائزة قطر الكبرى)، الذي سيقام خلال الفترة من 29 نوفمبر إلى الأول من ديسمبر المقبلين.

وأعلنت حلبة لوسيل الدولية، اليوم، عن إضافة "صالة حزم لوسيل"، وذلك في إطار جهودها المتعلقة بالضيافة التي تقدمها الحلبة لمتابعي منافسات السباق.

وتم استلهام تصميم "صالة حزم لوسيل" من تلة لوسيل التي أطلقت لأول مرة العام الماضي، حيث لا يزال بإمكان الجماهير الوصول إلى المنطقة بتذاكر الدخول العام، ولكن لأولئك الذين يتطلعون لتعزيز تجربتهم، ستساعدهم "صالة حزم لوسيل" التي صممت لتجسد الأجواء الحماسية في الهواء الطلق، حيث تقدم إطلالات مميزة عند المنعطف الأول، مما يقرب الجماهير من المنافسات أكثر من أي وقت مضى.

وتتميز باقة الضيافة "صالة حزم لوسيل" بتصميم شرفة مفتوحة في الهواء الطلق مع مستويات متدرجة، مما يوفر إطلالات خلابة بينما تتنافس سيارات السباق عند دخولها المنعطف الأول والثاني، وسيستمتع الضيوف بمأكولات فاخرة ومتنوعة يتم تقديمها طوال اليوم، بينما يتابعون مجموعة من السباقات منها سباق السبرينت، الفورمولا 2، وفئة أكاديمية F1، بالإضافة إلى سباق الفورمولا 1.

وبالإضافة إلى باقة الضيافة "صالة حزم لوسيل"، تواصل حلبة لوسيل الدولية تقديم مجموعة متنوعة من باقات الضيافة ذات المستوى العالمي حرصا على أفضل مستوى تنظيمي ممكن.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo