دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

أوقعتهم "القسام" في معارك بحي الزيتون

شاهد.. 5 مروحيات لإجلاء جنود قتلى وجرحى إسرائيليين

23/08/2024 الساعة 17:05 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

نشرت شبكة القدس الإخبارية، اليوم الجمعة، مشاهد بالفيديو لطائرات مروحية تجلي جنودا من قطاع غزة، هبطت في أحد مستشفيات الاحتلال وسط فلسطين المحتلة.

وأعلنت كتائب القسام، اليوم الجمعة، أنها أوقعت جنودا إسرائيليين قتلى وجرحى في محيط حي الزيتون بمدينة غزة وفي مدينة رفح، في حين أجلت مروحيات إسرائيلية العسكريين الجرحى.

وقالت الكتائب، في بيان عبر تطبيق تليجرام، إنها تخوض اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال المتوغلة في جنوب حي الزيتون (جنوب شرقي مدينة غزة)، وأضافت أنها أوقعت قتلى وجرحى في صفوف القوات الإسرائيلية، وأكدت هبوط طائرات إسعاف لإجلائهم.

وقالت مصادر إسرائيلية إن ما بين 10 و15 جنديا، حالة بعضهم خطيرة، نقلوا للمستشفيات إثر استهدافهم بصواريخ مضادة للدروع في قطاع غزة.

وأضافت المصادر الإسرائيلية أن 5 مروحيات نقلت الجنود المصابين إلى مستشفيات في بئر السبع وتل أبيب والقدس المحتلة، وفي نفس الإطار، أفادت تقارير إعلامية إسرائيلية بمقتل 3 جنود وإصابة 6 آخرين في غزة.

من جهته، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن إصابة 8 عسكريين في معارك قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية، مشيرا إلى أن 695 جنديا وضابطا قتلوا منذ بداية الحرب وأصييب 645 آخرون بجروح خطيرة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo