دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

جامعة جورجتاون في قطر تنظم حفل استقبال للطلاب الجدد

24/08/2024 الساعة 18:47 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

نظمت جامعة جورجتاون في قطر حفل استقبال لطلابها الجدد الذين يمثلون الدفعة المقرر تخرجها عام 2028 وتضم أكبر عدد من الطلبة القطريين منذ افتتاح الجامعة.

ويتزامن حفل الاستقبال مع مرور عشرين عاما على افتتاح الجامعة في قطر، واحتفالا بعقدين من الشراكة مع مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع والمساهمات الدائمة في المشهد التعليمي في قطر، حيث يعد الحفل إيذانا بارتقاء الطلبة المستجدين إلى مرحلة جديدة من الحياة الأكاديمية والمهنية وبداية جديدة في مجتمع شامل متنوع.

وقال جو هيرنانديز مساعد العميد لشؤون القبول وإدارة التسجيل الاستراتيجي بالجامعة، في تصريح بهذه المناسبة،: "يسمح موقعنا الفريد ضمن منظومة حاضنة الجامعات الاستثنائية بمؤسسة قطر، بجذب الطلاب الموهوبين المهتمين بالدخول في مواجهة التحديات العالمية والمشاركة في دراسة مناهجنا المتميزة على المستوى العالمي هنا في قطر".

من جانبه، دعا الدكتور صفوان المصري عميد الجامعة الطلاب الجدد إلى اغتنام الفرص الفريدة والاستثنائية المتاحة أمامهم في جامعة جورجتاون، منوها بالذكرى السنوية العشرين لتأسيس الجامعة في قطر.

ويختتم حفل الترحيب بالطلاب الجدد أسبوعا حافلا بفعاليات لدعم الطلاب أثناء انتقالهم إلى الحياة الجامعية، حيث تم تنظيم جلسات ثقافية ومناقشات أكاديمية، لتعزيز شعور الطلاب بالانتماء ووضع أساس قوي لرحلتهم الأكاديمية المقبلة في جورجتاون.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo