دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

24/08/2024 الساعة 19:25 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو برشلونة
لاعبو برشلونة
ع
ع
وضع القراءة

ينتظر عشاق كرة القدم مشاهدة مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو بث مباشر، اليوم السبت، ضمن الجولة الثانية بمسابقة الدوري الإسباني موسم 2024-2025.

كانت بداية النادي برشلونة في الدوري الإسباني جيدة بعد العودة من ميستايا بالفوز أمام فالنسيا 2-1، في حين أن أتلتيك بلباو اكتفى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله مع خيتافي في سان ماميس.

ستكون الأنظار كلها مسلطة نحو نيكو ويليامز، جناح بلباو الذي آثر الاستمرار مع النادي الباسكي رغم كل محاولات برشلونة معه على مدار الصيف، وسيلتقي بزميله لامين يامال بعد أن كونا ثنائية استثنائية في يورو 2024 مع منتخب إسبانيا.

فيما يلي سنتعرف معًا إلى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم في الدوري الإسباني 2024-2025 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها والمزيد من التفاصيل.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو هو اليوم السبت الموافق 24 أغسطس 2024، وتنطلق المباراة من إقليم كتالونيا في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم في الدوري الإسباني

قنوات "بي إن سبورتس" هي المالك الحصري لحقوق نقل منافسات الدوري الإسباني 2024-2025 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستحتاج إلى اشتراك خاص لمتابعة البريميرليغ عبر شاشتها.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم هي beIN Sports HD 3 المشفرة، كما يمكنك متابعة المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2 English.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم

هناك عدد من القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم عبر الأقمار الصناعية الأخرى، أمثال "TV2 Sport 1 Norge, SuperSport Maximo 1, Ziggo Sport Select HD".

مشاهدة  مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم

لمشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم في الدوري الإسباني 2024-2025 هناك طريقتين، الأولى هي تطبيق تود "TOD"، والثانية خدمة بي إن كونكت "beIN CONNECT".

معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

معلق مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو اليوم هو التونسي الشهير عصام الشوالي عبر قناة beIN Sports HD 3، ويمكنك متابعة القمة المرتقبة بالتعليق الإنجليزي عبر قناة beIN Sports HD 2 English.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo