دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

البعثة القطرية لكرة الطاولة تغادر إلى الأردن للمشاركة في بطولة غرب آسيا

24/08/2024 الساعة 21:37 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

غادرت بعثة المنتخب القطري لكرة الطاولة الدوحة اليوم، متوجهة إلى العاصمة الأردنية عمان للمشاركة في بطولة منتخبات غرب آسيا 2024، والتي تقام على صالة قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب خلال الفترة من 26 إلى 31 أغسطس الجاري.

وتضم البعثة منتخبات تحت "11، و13، و15، و17 سنة" لفئة الذكور، فيما يشارك المنتخب الأول للسيدات، ومنتخب تحت "11 سنة" في فئة الإناث ضمن منافسات البطولة.

وأعلن الاتحاد القطري لكرة الطاولة قائمة اللاعبين المشاركين في البطولة، حيث تضم القائمة كلا من سطان خالد الكواري، ورواد أكرم الناصر، وأحمد عيد قرني، وعباد ناصر العبدالله في منتخب "تحت 17 سنة".

ويضم المنتخب القطري "تحت 15 سنة" يوسف عبدالظاهر، ومحمد السليطي، وعبدالعزيز ناصر العبدالله، في حين يتألف منتخب تحت "13 سنة" عيسى الحداد، وربيعة الكواري، وعبد العزيز العبدالله، بينما يشارك في منتخب تحت "11 سنة" مبارك مرزوق المنصوري، وربيعة خالد الكواري.

ويضم المنتخب القطري للسيدات كلا من مريم علي، وفوزية المالكي، وآية مجدي، بينما يتألف منتخب تحت "11 سنة إناث" من دانة الكعبي، وسيرينه شيخ.

وكان السيد خليل بن أحمد المهندي رئيس الاتحاد القطري لكرة الطاولة قد عقد اجتماعا مع اللاعبين وأعضاء البعثة بمقر صالة مركز الإعداد والتدريب، أكد خلاله الثقة الكبيرة في جميع اللاعبين من أجل تحقيق نتائج إيجابية ورفع اسم قطر عاليا في البطولة الآسيوية.

وتجدر الإشارة إلى أن البطولة تشهد مشاركة 11 دولة إلى جانب قطر وهي: الأردن المستضيف، والعراق، والإمارات، والبحرين، والسعودية، واليمن، وسوريا، ولبنان، وفلسطين، والكويت.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo