دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

برشلونة يواصل انتصاراته في الدوري الإسباني بفوز صعب على أتلتيك بلباو

24/08/2024 الساعة 22:55 (بتوقيت الدوحة)
مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو
مباراة برشلونة ضد أتلتيك بلباو
ع
ع
وضع القراءة

حقق برشلونة فوزه الثاني على التوالي بعد التفوق على ضيفه أتلتيك بلباو، بنتيجة 2-1، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين لحساب الأسبوع الثاني من الدوري الإسباني لكرة القدم.

على أرضية ملعب "لويس كومبانيس" الأولمبي، حاول النادي الكتالوني الحصول على فوزه الثاني في البطولة الإسبانية، بعد انتصار مثير على فالنسيا بثنائية لهدف، لكن الضيف الباسكي أرهق الكتالونيين قبل أن ينجح الأخير في الفوز بالنقاط الثلاثة.

افتتح البلوجرانا باب التسجيل في المواجهة عند الدقيقة (24)، من ركلة حرة ثابتة نُفذت بشكل مباشر على المرمى، أبعدها حارس المرمى قبل أن تجد لامين يامال خارج منطقة الجزاء، ليسددها قوية في المرمى بعد أن شقت طريقها إلى الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق، تلقى البلوجرانا صدمة بعد حصول أتلتيك بلباو على ركلة جزاء، نجح أوهيان سانسيت في ترجمتها إلى هدف في الدقيقة (42) لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

برشلونة يحقق فوزه الثاني تواليًا

في الشوط الثاني، حاول النادي الكتالوني كثيرًا من أجل كسب الأسبقية، معتمدًا على تشكيلة هجومية مكونة من فيران توريس، لامين يامال، رافينيا، وروبرت ليفاندوفسكي.

ونجح المخضرم ليفاندوفسكي في منح برشلونة التقدم من جديد في الدقيقة (75)، بعد عرضية مذهلة من الساحر بيدري، لتصدر الكرة إلى المهاجم البولندي داخل منطقة الجزاء، ليسددها بكل قوة في شباك الخصم.

ولم تشهد الدقائق المتبقية تفاصيل جديدة؛ ليطلق حكم المواجهة خيسوس خيل مانزانو صافرته معلنًا فوز النادي الكتالوني للأسبوع الثاني على التوالي في الدوري الإسباني.

وبهذه النتيجة رفع البلوجرانا رصيده إلى 6 نقاط في الدوري الإسباني، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد أتلتيك بلباو عند نقطة واحدة، دون أن يتذوق طعم الانتصارات حتى الآن.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo