دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

أتلتيكو بارانينسي يرفض عرض السد لضم دودو

25/08/2024 الساعة 11:02 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو السد
لاعبو السد
ع
ع
وضع القراءة

رفض نادي أتلتيكو بارانينسي البرازيلي عرضًا من السد للتعاقد مع لاعب الفريق، صانع الألعاب دودو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبلغ دودو من العمر 18 عامًا، حيث وُلد في الأول من يناير 2006، ويلعب في مركز صانع الألعاب، وتُقدر قيمته التسويقية بمبلغ 1 مليون يورو، وهو الأمر الذي أثار اهتمام الزعيم القطري.

وقال ماريو سيلسو بيتراجليا، رئيس نادي أتلتيكو بارانينسي: "تلقينا عرضًا من السد لضم دودو، لكن ليس من عاداتنا بيع المواهب قبل أن تلعب في فريقنا! لقد رفضنا العرض!".

يرتبط دودو بعقد مع فريقه أتلتيكو بارانينسي حتى نهاية أبريل 2026، ولعب مع الفريق الأول بالنادي البرازيلي في 3 مباريات فقط، فيما خاض 20 لقاء مع فريق تحت 20 عامًا، مسجلًا 3 أهداف إضافة لصناعة هدفين.

ولعب دودو 4 مباريات مع منتخب البرازيل تحت 17 عامًا وهو يجيد أيضًا اللعب في مركزي الجناحين وأيضًا محور خط الوسط.

وكان فريق أتلتيكو بارانينسي البرازيلي قد باع خلال هذا الصيف، الحارس بينتو ماثيو لنادي النصر السعودي مقابل 18 مليون يورو، فيما يضم الزعيم القطري بين صفوفه 3 لاعبين برازيليين وهم باولو أوتافيو، جوليرمي وجيوفاني.

جدير بالذكر أن السد حامل لقب الدوري القطري يملك في رصيده 6 نقاط بعد هزيمة مفاجئة في الافتتاح أمام الشمال بنتيجة 1-2، قبل أن يعود إلى طريقه الصحيح ويحقق انتصارين على قطر 5-1، والعربي 5-0.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo