دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

النصر السعودي يقترب من حسم صفقة بديل ساديو ماني

25/08/2024 الساعة 11:24 (بتوقيت الدوحة)
ساديو ماني
ساديو ماني
ع
ع
وضع القراءة

بات النصر السعودي على بُعد خطوات قليلة من تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بصفقة جديدة من عيار خاص، في ظل مساعي "العالمي" للمنافسة على مختلف الألقاب المحلية والآسيوية في الموسم الجديد.

وحسب خبير الانتقالات "فابريتسيو رومانو" اتفق العالمي مع كورينثيانز البرازيلي على الظفر بخدمات نجم الأخير، في صفقة دائمة بعد الوصول إلى نقاط التقاء في الجوانب كافة؛ خاصة فيما يتعلق بالشروط الشخصية للاعب.

ومن المنتظر أن يتعاقد العملاق السعودي مع ويسلي غاسوفا مهاجم كورينثيانز البالغ من العمر 19 عامًا، في صفقة ستكلف خزائن الفريق (20) مليون دولار كرسوم ثابتة، إلى جانب 5 ملايين دولار أخرى من المتغيرات.

ولم تكشف وسائل الإعلام، عن الراتب السنوي الذي سيتقاضاه اللاعب مع العالمي، لكنه سيحصل بكل تأكيد على أضعاف ما يمكن الظفر به خلال سنوات طويلة بقميص كورينثيانز البرازيلي.

النصر يقترب من صفقة جديدة

من المنتظر أن يلعب ويسلي غاسوفا دورًا هامًا مع النصر في الموسم الجديد، كخليفة منتظر للسنغالي ساديو ماني الذي فشل في إثبات نفسه ضمن صفوف العالمي.

وكانت مصادر صحفية قد ربطت ساديو ماني بالانتقال إلى صفوف الاتحاد السعودي في صفقة إعارة، على أن يعوض العالمي مكانه بالتعاقد مع الموهبة البرازيلية الواعدة.

ويُعد ويسلي غاسوفا أحد أبرز المواهب الواعدة في الدوري البرازيلي، حيث خاض هناك 23 مباراة بقميص فريقه، أحرز خلالها هدفين مع تقديم تمريرة واحدة حاسمة، مما يجعله مكسبًا مثيرًا للنصر بالنظر إلى سنه الصغيرة.

وتلقى العملاق السعودي صدمة في افتتاح منافسات دوري روشن السعودي، بعد سقوطه في الأسبوع الأول بفخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام ضيفه الرائد، وسط خيبة أمل سيطرت على نجمه الأول كريستيانو رونالدو.

ويبحث "العالمي" عن بديل لساديو ماني منذ فترة طويلة، بعد فشل النجم السنغالي في تحقيق المستوى المأمول بالدوري السعودي، بخوضه 49 مباراة عبر مختلف المسابقات، سجل خلالها 19 هدفًا مع تقديم 11 تمريرة حاسمة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo