دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.61ريال
يورو 3.97ريال

اللجنة الأولمبية القطرية تُشارك في المنتدى الدولي للنزاهة الرياضية

09/11/2021 الساعة 20:56 (بتوقيت الدوحة)
سعادة الشيخ أحمد بن نوح آل ثاني مدير ادارة الشؤون القانونية باللجنة الأولمبية القطرية
سعادة الشيخ أحمد بن نوح آل ثاني مدير ادارة الشؤون القانونية باللجنة الأولمبية القطرية
ع
ع
وضع القراءة

شاركت اللجنة الأولمبية القطرية في النسخة الرابعة من المنتدى الدولي للنزاهة الرياضية الذي نظمته اللجنة الأولمبية الدولية اليوم الثلاثاء، عبر تقنية الاتصال المرئي.

مثل اللجنة الأولمبية القطرية في المنتدى، سعادة الشيخ أحمد بن نوح آل ثاني، مدير إدارة الشؤون القانونية باللجنة.

وشهد المنتدى مشاركة أكثر من 500 شخصية رياضية رفيعة المستوى تمثل كافة مؤسسات الحركة الأولمبية والحكومات والمنظمات الدولية والخبراء الدوليين، وسلط الضوء على آليات مكافحة الفساد في المجال الرياضي عبر تفعيل دور مؤسسة الشراكة الدولية لمكافحة الفساد في الرياضة التي أنشأت خلال النسخة الثانية من المنتدى في العام 2017.

ويشكل المنتدى إحدى أهم المنصات لتبادل الأفكار بين المؤسسات الرياضية والمؤسسات الدولية الأخرى ومنها مكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ومنظمة الشرطة الجنائية الدولية (الإنتربول) وممثلي الحكومات المختلفة لحماية الرياضة من الفساد.

كما تناولت جلسات المنتدى، العمل الكبير الذي تم إنجازه في الفترة الماضية من خلال وحدة الحركة الأولمبية لمكافحة التلاعب بالمنافسات الدولية والخطوات المستقبلية لمكافحة مختلف صور الفساد في الرياضة وحث المنتدى جميع الدول على الانضمام لاتفاقية مجلس أوروبا لمنع التلاعب بالمنافسات الرياضية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo