دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

عبر مبادرة "مليون فرصة"

"صلتك" تعزز التمكين الاقتصادي للشباب

26/08/2024 الساعة 18:18 (بتوقيت الدوحة)
جانب من
جانب من
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت "صلتك" عن ربط 371 ألفا و332 شابا وفتاة برازيليين بوظائف في القطاع الخاص، من خلال مبادرة "مليون فرصة"، التي أطلقتها في نوفمبر 2022، بالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف" وجيل بلا حدود.

ويعكس هذا الإنجاز التزام المؤسسة - التي تعمل على تمكين الشباب اقتصاديا من خلال برامج التوظيف وريادة الأعمال - بفتح آفاق مهنية جديدة وتعزيز الإدماج الرقمي وريادة الأعمال في البرازيل، وتمكين الشباب اقتصاديا وتحقيق إمكاناتهم الكاملة وإحداث تغيير إيجابي داخل مجتمعاتهم. وفي هذا الإطار أكد السيد حسن علي الملا، الرئيس التنفيذي لـ"صلتك"، "نحن واثقون من أن أهدافنا يمكن تحقيقها من خلال التعاون الدولي والشراكات الفعالة، حيث تجسد شراكتنا مع اليونيسف وجيل بلا حدود في مشروع "مليون فرصة" التزامنا المشترك بتمكين الشباب وتوفير مسارات مهنية تساهم في تغيير حياتهم نحو مستقبل أفضل".

صلتك

تجدر الإشارة إلى أن منصة "مليون فرصة" أصبحت أداة فعالة للباحثين عن عمل وأصحاب العمل على حد سواء، حيث سجل أكثر من 105.358 شابا في المنصة خلال العام الماضي، وانضمت إليها 56 شركة جديدة، مما أدى إلى خلق بيئة عمل أكثر تنوعا وإنصافا في جميع أنحاء البرازيل.

ويبرز دور "صلتك" في مبادرة "مليون فرصة" التزامها المستمر بخلق فرص عمل هادفة ومستدامة للشباب حول العالم، من خلال مبادرات مبتكرة في مجال التوظيف وريادة الأعمال، كما يؤكد على أهمية التعاون الدولي في مواجهة التحديات العالمية المتعلقة بتوظيف الشباب.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo