دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

ميداليتان ذهبية وبرونزية لقطر في البطولة العربية المجمعة للبليارد والسنوكر

09/11/2021 الساعة 21:51 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

حقق المنتخب القطري ميداليتين ذهبية وبرونزية ضمن منافسات البطولة العربية المجمعة للبليارد والسنوكر التي تستضيفها الامارات وتختتم منافساتها مساء غد الأربعاء، وسط مشاركة 42 لاعبًا يمثلون 14 دولة.

وجاءت الميدالية الذهبية عبر اللاعب أحمد سيف اثر تتويجه بلقب مسابقة السنوكر "6 كرات"، بعد تغلبه على منافسه البحريني حبيب صباح بنتيجة (5-3) في المباراة النهائية.

اما الميدالية البرونزية فقد كانت من نصيب أحمد سيف أيضا في منافسات مسابقة فردي السنوكر، وذلك وبعدما خسر في الدور نصف النهائي.

وتشارك قطر في منافسات البطولة بسبعة لاعبين، وهم: بشار حسين، وليد ماجد، علي المري (منتخب البليارد)، وعلي العبيدلي، أحمد سيف، ومهنا العبيدلي، ومنصور العبيدلي (منتخب السنوكر).

وتقام منافسات البطولة في 13 مسابقة بواقع سبع مسابقات في البليارد هي: 8 كرات فرق، 8 كرات فردي، 8 كرات فردي ناشئين، 9 كرات فرق، 9 كرات فردي، 9 كرات زوجي، 9 كرات فردي ناشئين، وست مسابقات في السنوكر هي: فردي الاساتذة، فرق الاساتذة، 6 كرات، فردي رجال، فرق رجال، ناشئين تحت 21 عامًا.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب القطري فور الانتهاء من البطولة العربية، منافسات بطولة غرب آسيا للبليارد والسنوكر التي تستضيفها الإمارات ايضا خلال الشهر الجاري.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo