دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

انتخاب الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن رئيسًا لنادي أم صلال بالتزكية

27/08/2024 الساعة 20:27 (بتوقيت الدوحة)
سعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني
سعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني
ع
ع
وضع القراءة

انتخبت الجمعية العمومية لنادي أم صلال سعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني رئيسا للنادي، وسعادة الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل ثاني نائبا للرئيس بالتزكية للدورة الانتخابية "2024 - 2028".

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد اليوم، بمقر النادي بعد اكتمال النصاب القانوني، بحضور السادة الأعضاء المؤسسين، والأعضاء العاملين، وممثلي وزارة الرياضة والشباب.

كما تم تعيين السيد محمد سالم النعيمي مديرا تنفيذيا للنادي.

وأكد سعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس النادي، في تصريح له، أن رئاسته للنادي مسؤولية كبيرة، مشيرا إلى أن الإدارة تتطلع لمواصلة المساعي بهدف وضع نادي أم صلال على المسار الصحيح، بجانب تحقيق الإنجازات التي تلبي تطلعات وطموحات جماهير النادي وجميع منتسبيه.

وأثنى سعادته على التطور الكبير الذي عرفه الفريق الأول بالنادي تحت قيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون الذي أحدث تغييرا كبيرا وأعطى الأمل بتحقيق مركز متقدم بين الأربعة الأوائل في الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم أريد" هذا الموسم.

ورأى رئيس نادي أم صلال أن الاستقرار الفني داخل الفريق الأول من شأنه أن ينعكس بشكل إيجابي على وضعية الفريق، حيث تم إبرام العديد من التعاقدات مع اللاعبين المحترفين لتعزيز صفوف الفريق.

وقال سعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني: "إن النادي تمكن خلال السنوات الماضية من تحقيق العديد من الأهداف يأتي على رأسها النجاح في تأمين مداخيل استثمارية وريوع ذاتية، وبناء رؤية مختلفة للنادي"، مبرزا أن الاستراتيجية التي وضعها النادي مكنته من السير في الطريق الصحيح على مختلف الصعد الفنية والإدارية والتنظيمية.

إلى ذلك، أعرب رئيس نادي أم صلال عن سعادته الكبيرة بالنجاح الكبير لأكاديمية كرة القدم في النادي، التي شهدت انضمام 26 لاعبا لأكاديمية التفوق الرياضي أسباير، فضلا عن تحقيق العديد من البطولات والمراكز المتقدمة على مستوى الفئات العمرية، من بينها التتويج ببطولة الرديف.

وتم خلال اجتماع الجمعية العمومية عرض فيديو لبعض الإنجازات التي حققتها مختلف الفرق الرياضية بنادي أم صلال. في حين استعرض السيد محمد سالم النعيمي المدير العام للنادي جدول الأعمال للجمعية العمومية، ومناقشة تقرير رئيس النادي عن أعمال الموسم الماضي، وبرامج وخطة العمل للموسم الجديد.

وأعرب أعضاء الجمعية العمومية لنادي أم صلال عن أملهم في حفاظ النادي على المكانة الجيدة التي وصل إليها، حيث نجح الفريق الأول لكرة القدم في تحقيق بطولة /كأس أريد/ الموسم الماضي.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo