دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر

المنتخب العراقي يستعد لمواجهة سوريا في الدوحة

09/11/2021 الساعة 23:05 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أدى المنتخبُ العراقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تدريباته في الدوحة على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي استعدادًا لمواجهةِ المنتخب السوري بعد غد الخميس في ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

وركزَ الجهازُ الفني للمنتخب العراقي بقيادة الهولندي ديك ادفوكات ومساعده رحيم حميد خلال هذه التدريبات على الجوانب الخططية بغية الوصول الى التشكيلة الأمثل التي ستخوضُ لقاءَ سوريا على ان يخوض اليوم الحصة التدريبية الأخيرة على ملعب المباراة.

ويحتل المنتخب العراقي الذي اختار الدوحة أرضه الافتراضية المركز الخامس في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط من ثلاثة تعادلات وهزيمة حيث لم ينجح بتحقيق الفوز طيلة الجولات الأربع السابقة، أما المنتخب السوري فيحتل المركز السادس والأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة من تعادل أمام المنتخب الإماراتي مقابل ثلاث هزائم.

ويقام غدًا الأربعاء الاجتماع الفني الخاص بالمباراة افتراضياً عبر تقنية الاتصال المرئي عند الساعة الحادية عشرة صباحاً، بحسب التعليمات الصادرة مؤخراً من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، فيما سيعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالمدربين الهولندي ديك أدفوكات، والسوري نزار محروس عند الساعة الخامسة والربع مساء في ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo