دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

طرح تذاكر مباراة منتخب قطر ضد الإمارات في تصفيات كأس العالم 2026

27/08/2024 الساعة 20:36 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو منتخب قطر
لاعبو منتخب قطر
ع
ع
وضع القراءة

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم عن طرح تذاكر مباراة المنتخب القطري الأول أمام نظيره الإماراتي التي يستضيفها استاد أحمد بن علي المونديالي في الخامس من سبتمبر المقبل ضمن الدور الثالث والحاسم المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2026 التي تستضيفها الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وذكر الاتحاد القطري في بيان له أن الحصول على تذاكر المباراة التي ستقام عند الساعة السابعة مساء سيكون من خلال الرابط التالي tickets.qfa.qa .

وأشار البيان إلى أن تذاكر المباراة تتوفر عبر فئتين بقيمة (30) ريالا قطريا فقط للفئة الأولى، و(10) ريالات قطرية فقط للفئة الثانية.

وفيما يتعلق بآلية شراء التذاكر إلكترونيا، فلا يمكن شراؤها إلا من خلال بطاقة ائتمانية عبر استخدام بطاقتي الفيزا أو الماستر كارد، لإتمام عملية الشراء، مع اتباع الخطوات اللازمة الخاصة بتسجيل البيانات، وفقا لما هو متبع طبقا لنظام شراء التذاكر عبر موقع الاتحاد القطري لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن قرعة الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2026، أوقعت المنتخب القطري ضمن المجموعة الأولى، بجانب منتخبات إيران وأوزبكستان والإمارات وقيرغيزيا وكوريا الشمالية.

ويستهل المنتخب القطري مبارياته في المرحلة الثالثة بمواجهة نظيره الإماراتي بالدوحة يوم 5 سبتمبر، قبيل حلوله ضيفا على نظيره الكوري الشمالي في أرضه الافتراضية "لاوس" يوم 10 من الشهر نفسه، قبل أن يعود لاستقبال ضيفه منتخب قيرغيزيا يوم 10 أكتوبر المقبل، ثم يتوجه إلى طهران لمواجهة نظيره الإيراني يوم 15 من الشهر نفسه، ليستضيف بعدها المنتخب الأوزبكي بالدوحة يوم 14 نوفمبر المقبل في ختام جولة الذهاب.

ويبدأ الأدعم جولة الإياب بمواجهة مضيفه الإماراتي يوم 19 نوفمبر المقبل، قبل أن يستضيف نظيره الكوري الشمالي يوم 20 مارس 2025، ثم يواجه نظيره القيرغيزي يوم 25 من الشهر نفسه، ويعود لاستضافة المنتخب الإيراني يوم 5 يونيو 2025، ويختتم المرحلة الثالثة بلقاء المنتخب الأوزبكي في طشقند يوم 10 من الشهر نفسه.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo