دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

مشاهدة مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو اليوم في الدوري الإسباني

27/08/2024 الساعة 21:30 (بتوقيت الدوحة)
فريق برشلونة
فريق برشلونة
ع
ع
وضع القراءة

مشاهدة مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو بث مباشر، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2024-2025.

فريق برشلونة استطاع الفوز على فالنسيا 2-1 في ميستايا، وعلى أتلتيك بيلباو بنفس النتيجة في ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، ومعها اقتناص صدارة الدوري مبكرًا، في حين أن غريمه رايو لديه 4 نقاط من الفوز على ريال سوسيداد والتعادل مع خيتافي.

وستكون الأنظار كلها موجهة صوب داني أولمو، بعد أن نجح برشلونة أخيرًا في قيده باستغلال إصابة أندريس كريستنسن وحاجته للغياب 4 أشهر عن الملاعب، ومعها الظهور الأول الرسمي للدولي الإسباني بقميص البلوغرانا.

فيما يلي سنتعرف معًا إلى القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم في الدوري الإسباني 2024-2025 والقنوات الناقلة والمزيد من التفاصيل.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم في الدوري الإسباني

قنوات "بي إن سبورتس" هي المالك الحصري لحقوق نقل منافسات الدوري الإسباني 2024-2025 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستحتاج إلى اشتراك خاص لمتابعة الدوري الإسباني عبر شاشتها.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم هي beIN Sports HD 3 المشفرة والمخصصة من قبل القناة القطرية لنقل فاعليات الليغا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو

هناك عدد من القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم عبر الأقمار الصناعية الأخرى، أمثال "TV2 Sport 1 Norge, SuperSport Maximo 1, Ziggo Sport Select HD".

مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بث مباشر اليوم

لمشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم في الدوري الإسباني 2024-2025 هناك طريقتين، الأولى هي تطبيق تود "TOD"، والثانية خدمة بي إن كونكت "beIN CONNECT".

معلق مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

معلق مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني 2024-2025 هو الجزائري حفيظ دراجي عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو هو اليوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس 2024 بملعب تيريزا ريفيرو، وتنطلق المباراة من العاصمة مدريد في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت الدوحة والقاهرة ومكة المكرمة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo