دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

ليفربول الإنجليزي يتعاقد مع الحارس الجورجي مامارداشفيلي

28/08/2024 الساعة 14:31 (بتوقيت الدوحة)
الحارس الجورجي مامارداشفيلي
الحارس الجورجي مامارداشفيلي
ع
ع
وضع القراءة

 أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن تعاقده مع جيورجي مامارداشفيلي حارس منتخب جورجيا الأول، قادما من فالنسيا الإسباني، على أن ينتقل إلى ليفربول في الموسم المقبل.

وقال النادي الإنجليزي في بيان: "توصل ليفربول إلى اتفاق بشأن انتقال مامارداشفيلي، بشرط الحصول على تصريح عمل والبطاقة الدولية، حيث من المقرر أن ينتقل حارس المرمى إلى ليفربول قبل موسم 2025 - 2026".

وأضاف أن ليفربول أتم صفقة مع اللاعب البالغ من العمر 23 عاما، ستبقيه في إسبانيا مع فريق فالنسيا حتى نهاية الموسم الحالي قبل الانتقال إلى ليفربول الصيف المقبل.

وبرز اسم مامارداشفيلي في كأس أمم أوروبا الأخيرة التي استضافتها ألمانيا، وذلك في مشاركته الأولى ضمن بطولة كبرى، حيث لعب دورا هاما في بلوغ منتخب بلاده الدور ثمن النهائي قبل الخسارة أمام منتخب إسبانيا حامل اللقب.

وسيقضي مامارداشفيلي، الذي خاض 21 مباراة دولية مع منتخب بلاده، موسما آخر مع فالنسيا، حيث أمضى ثلاث سنوات منذ انتقاله إليه من دينامو تبليسي الجورجي في عام 2021.

وشارك حارس منتخب جورجيا الأول في 102 مباراة حتى الآن مع فالنسيا وحافظ على نظافة شباكه في 31 مباراة في جميع المسابقات، وبدأ مباراتي الفريق الأوليين هذا الموسم، أمام برشلونة وسيلتا فيجو.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo