دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

التونسي حنبعل المجبري ينتقل لبيرنلي الإنجليزي رسميًا

28/08/2024 الساعة 15:28 (بتوقيت الدوحة)
حنبعل المجبري
حنبعل المجبري
ع
ع
وضع القراءة

أعلن نادي بيرنلي الإنجليزي، الأربعاء، تعاقده مع الدولي التونسي حنبعل المجبري لمدة 4 أعوام حتى 2028، قادما من فريق مانشستر يونايتد بعد انتهاء إعارته مع إشبيلية الإسباني.

وكتب النادي الإنجليزي عبر موقعه الإلكتروني: "يسعد نادي بيرنلي لكرة القدم أن يؤكد وصول الدولي التونسي حنبعل المجبري بعقد مدته أربع سنوات قادما من مانشستر يونايتد مقابل رسوم غير معلنة".

وتابع: "أمضى لاعب الوسط المهاجم البالغ من العمر 21 عاما الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع نادي إشبيلية في الدوري الإسباني، وأصبح الآن ثامن صفقة جديدة يبرمها سكوت باركر في الصيف".

وقال حنبعل المجبري بعد انتقاله لناديه الجديد: "أنا متحمس للغاية، ولا أستطيع الانتظار لرؤية الجماهير، لقد لعبت ضد بيرنلي من قبل في تيرف مور وكانت الأجواء مذهلة".

وأضاف، في رسالة مصورة على الموقع الإلكتروني لناديه الجديد: "بعد التحدث مع المدرب سكوت باركر بدا المشروع جيدا لي، وآمل أن نتمكن من تحقيق النجاح".

وانضم المجبري إلى أكاديمية مانشستر يونايتد في 2019، قادما من موناكو الفرنسي، وظهر مع الفريق الأول في نهاية موسم 2021/ 20 ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخرج معارا مرتين من صفوف الفريق، الأولى صيف 2022، حيث انتقل إلى بيرمنغهام لمدة موسم، أما المرة الثانية، فكانت في يناير 2024، حين قضى النصف الثاني من الموسم الماضي مع إشبيلية.

دوليا، شارك المجبري مع منتخب فرنسا تحت 16 عاما، قبل أن يتخذ قراره بتمثيل المنتخب التونسي الأول بعد تلقيه الدعوة الأولى، وخاض أول مباراة ودية أمام الكونغو الديمقراطية في يونيو 2021.

وهبط بيرنلي من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، ليعود إلى دوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب" مجددا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo