دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

العين الإماراتي يغلق الباب أمام رحيل المغربي سفيان رحيمي بعقد جديد

28/08/2024 الساعة 17:54 (بتوقيت الدوحة)
سفيان رحيمي
سفيان رحيمي
ع
ع
وضع القراءة

أعلن نادي العين الإماراتي، اليوم الأربعاء، عن تجديد عقد النجم المغربي سفيان رحيمي مع الفريق الأول لكرة القدم حتى عام 2028.

وكان رحيمي قد اقترب من الرحيل عن صفوف العين في الميركاتو الصيفي الجاري، مع وجود اهتمامات من جانب أندية سعودية لضمه، كان أبرزهم نادي النصر، إلا أن الفريق الإماراتي نجح في تحصين نجمه.

وكشف العين عن استمرار المهاجم الدولي مع الفريق عن طريق مقطع فيديو نشر عبر حساباته الرسمية، مصحوبًا بعبارة: "يحلمون اللي يفكرون فيك"، وهي كلمات من أغنية للفنان عبد المجيد عبد الله.

سفيان رحيمي يواصل مشواره مع العين

وقال العين في تغريدة أخرى نشرت عبر حسابه على منصة "إكس": "العين يجدد عقد نجمه العالمي المرعب سفيان رحيمي بعقد يمتد إلى 2028".

ويستعد النجم البالغ من العمر 28 عامًا لخوض موسمه الرابع مع العين، بحثًا عن رابع ألقابه مع الفريق بعد التتويج بلقب دوري أبطال آسيا والدوري الإماراتي وكأس الدوري المحلي.

كما يسعى النجم المغربي في مواصلة التألق هذا الموسم بعد الموسم الرائع الذي قدمه على صعيد الأندية والمنتخبات، حيث تمكن رحيمي من الحصول على هداف دوري أبطال آسيا موسم 2023-24 برصيد 13 هدفًا وهداف أولمبياد باريس 2024 مع المنتخب المغربي الأولمبي برصيد 8 أهداف.

جدير بذكره أن رحيمي كان قد انضم لصفوف العين في أغسطس 2021، قادمًا من نادي الرجاء الرياضي مقابل 2 مليون ونصف يورو، ومن وقتها شارك اللاعب في 108 مباراة بقميص الفريق، ونجح في تسجيل 47 هدفًا وصناعة 40 آخر.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo