دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

نتائج جيدة لبعثة قطر في بطولة غرب آسيا لكرة الطاولة للفئات السنية

28/08/2024 الساعة 19:45 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المنافسات
جانب من المنافسات
ع
ع
وضع القراءة

حققت بعثة كرة الطاولة القطرية نتائج جيدة في بطولة غرب آسيا لمنتخبات الفئات السنية 2024 التي يستضيفها الأردن، وتقام منافساتها على صالة "قصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب" وتستمر حتى السبت المقبل، بمشاركة لاعبين ولاعبات من 11 دولة.

ونجحت البعثة القطرية في التأهل إلى نهائي 5 فئات سنية من أصل 6 تشارك فيها بالبطولة وهي، فئة الشباب تحت 17 عاما، وفئة الناشئين تحت 15 عاما، وفئة الأشبال تحت 13 عاما، وفئة البراعم تحت 11 عاما سواء للأولاد أو البنات.

وتألق أبطال "الأدعم" بشكل واضح وقدموا مستويات مبهرة في جميع المنافسات بداية من مرحلة دور المجموعات، ليواصلوا المشوار نحو المباراة النهائية وينافسوا من أجل الحصول على الذهب ولقب هذه النسخة.

وتمكن فريق الشباب تحت 17 عاما، الذي يضم الرباعي أحمد عيد قرني، ورواد الناصر، وعباد العبدالله، وسلطان خالد الكواري، من الوصول إلى المباراة النهائية بعد فوزه على الفريق السعودي أحد المرشحين للذهب بنتيجة 3 - 1 في الدور نصف النهائي.

أما فريق الناشئين تحت 15 عاما، المكون من الثلاثي يوسف عبد الظاهر، ومحمد السليطي، وعبدالعزيز عباد العبد الله، فقد تأهل إلى المباراة النهائية إثر تغلبه على نظيره العراقي بنتيجة 3 - 1 في الدور نصف النهائي.

كما تأهل فريق الأشبال تحت 13 عاما، الذي يضم الثلاثي عيسى الحداد، وعبد العزيز العبد الله، وربيعة الكواري، إلى المباراة النهائية بعد فوزه على نظيره السعودي بنتيجة 3- 1 في الدور نصف النهائي.

وتأهل فريق البراعم للأولاد تحت 11 عاما، الذي يضم ربيعة الكواري، ومبارك مرزوق المنصوري، إلى النهائي بعد تغلبه على منتخب البحرين في نصف النهائي بنتيجة 3 - 1.

وأيضا تأهل فريق البراعم للبنات تحت 11 عاما، المكون من دانة الكعبي، وسيرينا شيخ، إلى المباراة النهائية بعد تخطيه عقبة نظيره العراقي بنتيجة 3 - صفر في الدور نصف النهائي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo