دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.85ريال
يورو 4.07ريال

“دريمة” يكرم طلابه المتفوقين في الدراسة الأكاديمية والأنشطة اللاصفية

28/08/2024 الساعة 23:19 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تحت رعاية وحضور سعادة السيدة مريم بنت علي بن ناصر المسند وزير التنمية الاجتماعية والأسرة، كرم مركز رعاية الأيتام “دريمة”، أحد مراكز المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية والأسرة، طلابه المتفوقين، وذلك خلال حفل حضره عدد من أصحاب السعادة الوزراء والسفراء والمديرين التنفيذيين لمراكز المؤسسة والشركاء الداعمين للمركز.

يأتي الحفل، الذي صاحبه معرض فني تحت شعار “مستبشرين بكل نجاح آت”، تقديرا لتفوق منتسبي المركز خلال العام الدراسي 2023 - 2024 في دراستهم الأكاديمية، وتميزهم في الأنشطة اللاصفية مثل حفظ القرآن الكريم والمجال الرياضي والبدني والأنشطة الأخرى التي ساهمت في تطوير مهاراتهم وشخصياتهم.

GWFylpoWoAA9WpG
وأثنت الشيخة نجلاء بنت أحمد آل ثاني المدير التنفيذي للمركز، في تصريح بهذه المناسبة، على الجهود المتواصلة التي يبذلها منتسبو المركز لتحقيق النجاح والتميز في مختلف المجالات، منوهة كذلك بجهود الشركاء والداعمين التي تساهم في بناء مستقبل مشرق لمنتسبي المركز.

وقالت المدير التنفيذي للمركز: "أبناؤنا هم مستقبلنا، ونحن في دريمة نؤمن بأن كل طفل يحمل في داخله بذرة التميز.. ونحتفل اليوم بإنجازاتهم المتميزة ونسعى لتعزيز ثقافة التفوق في حياتهم.. وأشجع كل ابن وابنة على مواصلة السعي نحو تحقيق أحلامهم، فالمستقبل مليء بالفرص لمن يستعد له بالإصرار والتفاني".

GWFylmeWMAA21aw
وأضافت أن المعرض الفني المصاحب، الذي يستمر على مدار 5 أيام في مول الحزم، يأتي احتفالا بمرور 20 عاما على تأسيس مركز “دريمة” ويشارك فيه فنانون من قطر وطلاب مدارس يعرضون أعمالهم الفنية لدعم منتسبي المركز، حيث يهدف المعرض إلى رسم البسمة على وجوه الأطفال والأسر الحاضنة وتعزيز مفهوم الأسرة والاحتضان الذي يوفر بيئة آمنة وحانية للنمو والتطور.

وتابعت الشيخة نجلاء بنت أحمد آل ثاني المدير التنفيذي لمركز “دريمة”: " نتوقع أن يكون للمعرض الفني تأثير كبير على المجتمع، من خلال مشاركة الفنانين وطلاب المدارس، حيث نهدف إلى تعزيز التواصل والتفاعل بين أفراد المجتمع وإضاءة دروب الأمل في قلوب الأطفال والأسر الحاضنة".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo