دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول والقنوت الناقلة في البريميرليج

31/08/2024 الساعة 18:17 (بتوقيت الدوحة)
مانشستر يونايتد ضد ليفربول
مانشستر يونايتد ضد ليفربول
ع
ع
وضع القراءة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول التي يحتضنها ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميرليج".

وتشهد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول مواجهة أولى بين المدربين الهولنديين إريك تين هاج في مانشستر وأرنه سلوت الوافد حديثا إلى الريدز.

مواجهة مانشستر يونايتد أول امتحان لسلوت مدرب ليفربول

حقق سلوت مدرب ليفربول بداية مثالية للمهمة الشاقة المتمثلة في خلافة المدرب الألماني الشهير يورجن كلوب بفوزين في أول مباراتين له في الدوري الإنجليزي الممتاز من دون أن تهتز شباكه.

يخوض أول امتحان له لكسب المزيد من الثقة لدى أنصار ليفربول في أحد الملاعب الأقل تفضيلا لدى كلوب، حيث يتواجه الفريقان الأكثر نجاحا في كرة القدم الإنجليزية.

على الرغم من تفوق ليفربول إلى حد كبير على غريمه خلال عهد كلوب الذي استمر 9 سنوات، فاز في مباراتين فقط من أصل 11 خارج ملعبه أمام يونايتد. وتضمن ذلك الخروج من ربع نهائي كأس إنجلترا 3-4 والتعادل 2-2 في الدوري الموسم الماضي.

ومع ذلك، يمكن القول إن الضغط أكبر على تن هاغ في الوقت الحالي. تمسك المدرب الهولندي بمنصبه بفضل إحرازه كأس انجلترا بفوزه على جاره مانشستر سيتي 2-1 في مايو الماضي، وذلك على الرغم من احتلال الفريق المركز الثامن في الدوري المحلي.

بدأ مانشستر يونايتد الموسم المحلي بفوز متأخر على فولهام 1-0، لكنه سقط في الرمق الأخير أمام برايتون 1-2 في المرحلة الثانية، ولا شك بأن بأي خسارة جديدة ستزيد الضغوط على كاهل تين هاغ.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول والقنوات الناقلة

تقام القمة المرتقبة بين مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأحد الأول من سبتمبر على ملعب "أولد ترافورد"، وتنطلق المباراة الساعة السادسة مساء "18:00" بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

وتنقل قنوات "بي إن سبورتس" مباريات الدوري الإنجليزي حصريا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستبث المباراة مباشرة على قناة (beIN Sports HD 1)، بتعليق حفيظ دراجي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo