دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

نادي قطر للسباق والفروسية يشارك في معرض الفرس بالمغرب

31/08/2024 الساعة 18:49 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

يشارك نادي قطر للسباق والفروسية في النسخة الخامسة عشرة من معرض الفرس والذي يقام بمدينة الجديدة المغربية خلال الفترة من 30 سبتمبر إلى 6 أكتوبر المقبلين تحت عنوان "تربية الخيل في المغرب.. الابتكار والتحدي".

وتستضيف مدينة الجديدة فعاليات المعرض منذ العام 2008، وسبق وقام نادي قطر للسباق والفروسية بدور الراعي البلاتيني للمعرض لأول مرة عام 2018 مما ساهم في منح المعرض المزيد من الاهتمام، وذلك في إطار التعاون المتبادل بين النادي وجمعية معرض الفرس التي تقوم بتنظيم هذا الحدث سنويا.

ويحرص نادى قطر للسباق والفروسية على المشاركة سنويا في معرض الفرس خاصة أنه يعد من الفعاليات المميزة على مستوى المغرب كل عام، وسيشارك النادي من خلال وفد رسمي يتواجد في الجناح المميز للنادي بالقرية الدولية بالجديدة، ويجرى حاليا الإعداد لتجهيز الجناح وتوفير كافة المستلزمات.

ويقوم النادي من خلال الجناح بالترويج للفعاليات التي ينظمها مثل بطولات جمال الخيل العربية الأصيلة وسباقات الخيل على مضماري الريان والعقدة، وكذلك السباقات العالمية الكبرى التي يقوم برعايتها سنويا مثل مهرجان قطر غودوود بالمملكة المتحدة، وسباق جائزة قطر قوس النصر في فرنسا.

ويحظى جناح النادي سنويا بنسبة حضور كبيرة من الضيوف والجماهير التي تحضر المعرض، إذ الفرصة للتعرف على اهتمام قطر بالخيل العربية ودورها في تطور سلالات الخيل العربية في العالم، وكذلك التعرف على برنامج سباقات الخيل كل موسم، وأبرز الانتصارات القطرية على أكبر المضامير في العالم .

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo