دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

الريان يقترب من التعاقد مع المصري تريزيجيه

31/08/2024 الساعة 18:52 (بتوقيت الدوحة)
محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه
ع
ع
وضع القراءة

توصل نادي الريان لاتفاق مع نادي طرابزون سبور التركي للحصول على خدمات اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية "ميركاتو 2024".

واتفق الريان مع طرابزون سبور على التعاقد مع النجم المصري تريزيجيه على سبيل الإعارة، مع وجود خيار للشراء في نهاية الموسم.

ومن المنتظر أن يخضع تريزيجيه في الساعات القليلة القادمة للفحص الطبي، تمهيدًا لإتمام انضمامه إلى نادي الريان.

لماذا اختار تريزيجيه الريان بدل الفتح السعودي؟

وتلقى تريزيجيه عرضًا من الفتح السعودي، إضافة لعرض آخر قطري، لكنه فضل الانضمام إلى نادي الريان القطري من أجل المشاركة في دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم.

ويبلغ تريزيجيه من العمر 29 عامًا، وتُقدر قيمته التسويقية بمبلغ 8.5 مليون يورو، بحسب موقع ترانسفير ماركت، ويرتبط بعقد مع نادي طرابزون سبور حتى صيف 2026.

وفشل طرابزون سبور في التأهل لمرحلة الدوري في بطولتي الدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي، بعد خسارته في الأدوار التمهيدية.

وكان تريزيجيه قد انضم إلى طرابزون سبور صيف 2022 مقابل 4 ملايين يورو، قادمًا من أستون فيلا الإنجليزي.

وكانت تقارير قد ربطت المغربي أشرف بن شرقي بالانضمام إلى نادي الريان القطري، بعد نهاية عقده مع الفريق بنهاية الموسم المنقضي.

يُذكر أن أحمد عبد القادر جناح النادي الأهلي المصري كان قد انتقل إلى قطر القطري هذا الصيف على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الجاري 2024-25.

ويستعد تريزيجيه للانضمام لمعسكر منتخب مصر، استعدادًا لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo