دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

انطلاق الاجتماعات الوزارية الخليجية للخدمة المدنية والعمل والشؤون والتنمية الاجتماعية غدًا

31/08/2024 الساعة 19:28 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تنطلق، غدا الأحد، وبرئاسة دولة قطر، الاجتماعات الوزارية للخدمة المدنية والعمل والشؤون "التنمية الاجتماعية بمجلس التعاون لدول الخليج العربية، والتي تستضيفها الدوحة على مدى أربعة أيام، وذلك بحضور أصحاب السعادة الوزراء ووكلاء الوزارات ورؤساء أجهزة الخدمة المدنية والتنمية الإدارية والعمل والشؤون" التنمية الاجتماعية والوفود المشاركة من الدول الخليجية الشقيقة.

تناقش الاجتماعات الموضوعات المتعلقة بمجالات الخدمة المدنية والعمل والشؤون التنمية الاجتماعية بدول مجلس التعاون، بالإضافة إلى مناقشة جهود تعزيز علاقات التعاون الخليجي المشترك.

وتشمل الاجتماعات، الاجتماع العاشر للجنة وزراء العمل، والاجتماع العاشر لوزراء الشؤون والتنمية الاجتماعية، والاجتماع العشرين للجنة وزراء ورؤساء أجهزة الخدمة المدنية، والاجتماع العاشر للجنة وكلاء وزارة العمل، والاجتماع العاشر للجنة وكلاء وزارات الشؤون والتنمية الاجتماعية، والاجتماع السابع والعشرين للجنة وكلاء أجهزة الخدمة المدنية والتنمية الإدارية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وسيقام على هامش الاجتماعات، حفل لتكريم الكفاءات في المجالات المتعلقة بالاجتماعات على مستوى دول الخليج، حيث يشهد الحفل تكريم الشخصية التي ساهمت بجهود متميزة في مجال القطاع العمالي من دولة قطر.

كما يشهد الحفل تكريم الكفاءات الخليجية بقطاع الخدمة المدنية، وتكريم فريق التفاوض لتوحيد شراء تراخيص أنظمة الموارد البشرية بدول مجلس التعاون، والشركات المتميزة في مجال الإحلال وتوطين الوظائف، وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتميزة، والمشروعات الرائدة في مجال العمل الاجتماعي، فضلا عن تكريم الشخصية الرائدة في مجال العمل الاجتماعي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo