دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

"سرايا القدس": أوقعنا بالاشتراك مع "القسام" قوة إسرائيلية بين قتيل وجريح

31/08/2024 الساعة 20:05 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت "سرايا القدس" اليوم السبت، أنها تمكنت بالاشتراك مع كتائب "القسام"، من إيقاع قوة إسرائيلية في كمين محكم في محور الدمج، ما أدى إلى إيقاع أفراد القوة بين قتيل وجريح.

وقالت كتيبة جنين في "سرايا القدس" ببيان لها: "بحمد الله وتوفيقه، تمكن مجاهدينا في كتيبة جنين بالاشتراك مع كتائب "القسام" من إيقاع قوة صهيونية راجلة في كمين محكم بعد تقدمها في محور الدمج، حيث استخدم مجاهدونا الأسلحة المناسبة مما أدى إلى إيقاع أفراد القوة بين قتيل وجريح".

وصباح اليوم، أعلنت "سرايا القدس - كتيبة جنين" أن "مقاتليها تمكنوا من تفجير عبوة ناسفة معدة مسبقا في آلية عسكرية في محور شارع الجابريات، موقعين إصابات مؤكدة في صفوف قوات العدو"، متابعة: "كما يواصل أبطالنا إمطار قوات العدو بزخات من الرصاص في محور حيفا والناصرة ونابلس ومحيط المخيم".

وأضافت أن "مقاتليها يواصلون استهداف قوات العدو في محاور القتال المختلفة ويمطرون قوات المشاة بزخات كثيفة من الرصاص والعبوات الناسفة، محققين إصابات مباشرة".

وكشف جهاز الأمن الإسرائيلي، اليوم السبت، عن اشتباه بأن هناك سيارة مفخخة ثالثة لم يجري العثور عليها حتى الآن، بالإضافة إلى السيارتين اللتين خرجتا من الخليل وسارتا على الطريق 60 في عتصيون.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo