دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

فوز الوكرة والشمال على الخور وأم صلال في كأس نجوم قطر

31/08/2024 الساعة 23:53 (بتوقيت الدوحة)
مباراة الوكرة ضد الخور
مباراة الوكرة ضد الخور
ع
ع
وضع القراءة

تغلب فريقا الوكرة والشمال على الخور وأم صلال تواليا، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس نجوم قطر لكرة القدم "كأس QSL" للموسم 2024 - 2025.

ففي المباراة الأولى، حقق الوكرة انتصارا كبيرا على حساب الخور بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد ثاني بن جاسم لحساب المجموعة الثانية.

أحرز الأردني عمر صلاح ثلاثية، ومحمد خالد، وناصر اليزيدي في الدقائق (13، و15، و44، و51، و54) أهداف الوكرة، في حين سجل فارس سعيد الهدف الوحيد للخور في الدقيقة (16).

الشمال يهزم أم صلال

وفي المباراة الثانية، ضمن ذات المجموعة ذاتها تغلب الشمال على أم صلال، حامل اللقب، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد سحيم بن حمد.

وسجل محمد عمر ومحمد ناصر المناعي ثنائية الشمال في الدقيقتين (41، و61)، فيما سجل أنطونيو مانسي هدف أم صلال في الدقيقة (90+5).

وكان الريان قد افتتح مباريات الجولة بالفوز على الشحانية بهدف دون رد ضمن مباريات المجموعة الأولى التي شهدت أيضا تغلب العربي على الأهلي بالنتيجة ذاتها، في حين فاز الدحيل على قطر بهدفين مقابل هدف ضمن المجموعة ذاتها.

يذكر أن الفرق المشاركة في البطولة قسمت إلى مجموعتين، استنادا للترتيب النهائي في بطولة الدوري الموسم الماضي، حيث ضمت المجموعة الأولى فرق الريان، والعربي، والدحيل، وقطر، والأهلي، والشحانية، فيما جاء بالمجموعة الثانية أندية الغرافة، والوكرة، وأم صلال، والشمال، والخور)، علما أن فريق السد كان قد اعتذر عن المشاركة.

يشار إلى أن فريق أم صلال كان قد توج بلقب النسخة الـ12 من البطولة للموسم (2023 - 2024) عقب تغلبه على العربي بركلات الترجيح (3 - 1) بعد تعادلهما بأربعة أهداف لكل منهما في الوقت الأصلي من المباراة النهائية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo