دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي

01/09/2024 الساعة 17:00 (بتوقيت الدوحة)
مانشستر يونايتد ضد ليفربول
مانشستر يونايتد ضد ليفربول
ع
ع
وضع القراءة

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول التي يحتضنها ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر بث مباشر، ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويطلق الحكم صافرة انطلاق مباراة قمة الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي بين مانشستر يونايتد وليفربول في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

ويأمل فريق مانشستر يونايتد صاحب الضيافة في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الانتصار على غريمه ليفربول، وتعويض هزيمته في الجولة الماضية أمام فريق برايتون.

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق ليفربول مباراة اليوم أمام مضيفه فريق مانشستر يونايتد بهدف مواصلة الانتصارات في البريميرليج بعد فوزه على إبسويتش تاون وبرينتفورد.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط، بينما يتواجد فريق ليفربول في المركز الرابع برصيد 6 نقاط.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول بث مباشر اليوم

يمكنك مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شاشة قناة بي إن سبورتس 1.

معلق مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي

أسندت شبكة بي إن سبورتس مهمة التعليق على مباراة القمة بين مانشستر يونايتد وضيفه ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي إلى المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo