دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

"التربية والتعليم" و"كروة" تختتمان حملة العودة للمدارس

01/09/2024 الساعة 19:38 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الحملة
جانب من الحملة
ع
ع
وضع القراءة

اختتمت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي وشركة مواصلات "كروة"، حملة العودة للمدارس للعام الأكاديمي 2024 - 2025 تحت شعار "مدرستي بيتي الثاني"، وذلك بمشاركة الإدارة العامة للمرور ووزارتي البلدية والمواصلات.

استهدفت هذه الحملة السنوية جميع الطلبة وأولياء أمورهم للاستفادة من الأنشطة التعليمية والترفيهية المتنوعة المقدمة، ومن ضمنها الألعاب التعليمية لكيفية قيادة الحافلة، واتباع إرشادات السلامة المرورية، والإرشادات التوجيهية التعليمية، مثل كيفية الاستعداد للمدرسة، والمشاركة بفعالية في الأنشطة الصفية، والمحاضرات التوعوية حول إرشادات السلامة في عملية التنقل إلى ومن المدرسة، بما في ذلك تعليمات آداب استعمال الحافلة المدرسية، وقوانين المرور والإشارات الضوئية وضوابط القيادة الآمنة واستعمال الطريق.

كما شملت الأنشطة ورشة عمل للأطفال عن إعادة تدوير المواد المستهلكة، وإرشادات عن النظافة العامة، والرسم والتلوين، ورواية القصص، ومسرح العرائس، بالإضافة إلى الألعاب الذهنية والفقرات الرياضية.

وشهدت الحملة منذ انطلاقها في 18 أغسطس الماضي، إقبالا واسعا من الزوار، حيث تم توزيع أكثر من 4000 هدية تذكارية مقدمة من وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي وشركة مواصلات "كروة" للأطفال المشاركين بالفعاليات.

وكرمت إدارة العلاقات العامة والاتصال بوزارة التربية والتعليم والتعليم العالي الشركاء والداعمين لحملة "مدرستي بيتي الثاني" تقديرا لجهودهم المتميزة في إنجاح الحملة وتحقيق أهدافها.

الجدير بالذكر أن حملة العودة للمدارس تهدف إلى تعزيز التواصل بين جميع أطراف العملية التعليمية؛ لضمان بداية سلسة وفعالة للعام الأكاديمي الجديد، وتعزيز روح النشاط والإيجابية لدى الطلبة، وتهيئتهم للانتظام في الدوام المدرسي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo