دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

القصة الكاملة لسرقة مهاجم نابولي تحت تهديد السلاح أمام ملعب مارادونا

02/09/2024 الساعة 12:05 (بتوقيت الدوحة)
ديفيد نيريس
ديفيد نيريس
ع
ع
وضع القراءة

تمكن لصان من سرقة ساعة يد اللاعب البرازيلي ديفيد نيريس مهاجم نادي نابولي الإيطالي، تحت تهديد السلاح، وذلك بعدما حطما نافذة الشاحنة التي غادر بها ملعب دييجو أرماندو مارادونا.

وقالت كيرا وينونا زوجة نيريس عبر "إنستغرام" (أنشطة شركة "ميتا"، التي تضم شبكتي التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"إنستجرام"، محظورة في روسيا، باعتبارها متطرفة) إن زوجها تعرض للسرقة تحت تهديد السلاح بعد فوز نابولي 2-1 على بارما يوم السبت الماضي.

وكان اللصوص يقودون دراجة نارية وحطموا السيارة على مسافة ليست بعيدة عن ملعب مارادونا، فيما كان نيريس متوجهاً إلى فندق جراند هوتيل باركرز مع زوجته وابنته وسُرقت منه ساعة من نوع "رولكس"، حسبما نقل موقع "football-italia".

وأصيب نيريس وعائلته بصدمة بشكل واضح، فيما كتبت كيرا وينونا في قصة على "إنستغرام": "يود ديفيد أن يعتذر للجماهير التي كانت تنتظره بالخارج".

يذكر أنه في يونيو الماضي، تعرض نجم إيطاليا السابق روبرتو باجيو للسرقة تحت تهديد السلاح في منزله أثناء مشاهدته مباراة المنتخب الوطني ضد إسبانيا في بطولة أوروبا، حيث حبس اللصوص باجيو وأسرته داخل غرفة، بينما سرقوا المجوهرات والساعات والنقود.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo