دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

13 شهيدا جراء تواصل غارات الاحتلال على مناطق متفرقة من غزة

03/09/2024 الساعة 09:05 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

استشهد عدد من المواطنين الفلسطينيين وأصيب آخرون بجروح، الليلة، جراء تواصل غارات الاحتلال الإسرائيلي على مناطق متفرقة من قطاع غزة.

وأفادت مصادر محلية، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بأن أربعة مواطنين استشهدوا وأصيب آخرون بجروح جراء قصف طائرات الاحتلال في مدينة غزة شمالي القطاع.

واستشهد مواطنان جراء غارتين شنهما الاحتلال على حي الزيتون وحي الشجاعية في مدينة غزة، كما استشهد طفلان من عائلة واحدة جراء قصف طائرات الاحتلال منطقة المواصي بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة، فيما استشهد مواطنان إثر إصابتهما بجراح في غارتين للاحتلال قبل أيام على مدينة خان يونس جنوبي القطاع.

يأتي ذلك فيما ارتفعت حصيلة قصف طائرات الاحتلال تجمعا للمواطنين في مخيم جباليا شمالي القطاع، إلى ثمانية شهداء، بالإضافة إلى عدد من الجرحى تم نقلهم إلى مستشفى الشهيد كمال عدوان.

وفي وقت سابق اليوم، استهدفت قوات الاحتلال مجموعة من المواطنين شمال غربي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين، كما نقلت طواقم الإسعاف شهيدين وعددا من الجرحى إلى عيادة الشيخ رضوان شمالي مدينة غزة بعد قصف طائرات الاحتلال منزلا في منطقة الزرقا بحي التفاح شرقي المدينة.

وتتواصل مجازر الاحتلال في مختلف مناطق قطاع غزة مع استمرار العملية البرية التي يشنها الاحتلال في مدينة غزة وتستهدف عددا من أحيائها، وسط تهجير آلاف النازحين وإجبار السكان على النزوح، ما تسبب في أزمة خانقة لعدم توفر أماكن آمنة لآلاف الأسر التي وجدت نفسها دون مأوى.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo