دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

وزارة الأوقاف تدشن موقعها الإلكتروني الجديد

10/11/2021 الساعة 21:57 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

دشنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، اليوم الأربعاء، موقعها الإلكتروني الجديد، وذلك تحت رعاية سعادة السيد غانم بن شاهين الغانم وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية.

ويتميز الموقع الإلكتروني الجديد للوزارة باستخدام تكنولوجيا حديثة في التصميم، تدعم المتصفح المرن، وتدمج كل الخدمات التي تقدمها الوزارة في منصة واحدة.

كما أن الموقع يتميز عن السابق بحصر معظم خدمات مواقع الوزارة الأخرى في موقع واحد، وكذلك استحداث خدمات إضافية للتسهيل على الجمهور في تقديم الخدمة مباشرة لتوفير الجهد والوقت والاستغناء عن المعاملات الورقية، وذلك تماشيا مع رؤية قطر 2030 بجعل معظم خدمات الوزارة إلكترونية.

وبخصوص ذلك، قال السيد محمد حسن المالكي، مدير إدارة نظم المعلومات بالإنابة في الوزارة، في تصريحات، إن إجمالي عدد الخدمات الالكترونية المقدمة للجمهور بلغ 41 خدمة تم مراعاة سهولة الوصول إليها، كما توجد خدمات أخرى موسمية تفعل حسب غاية ظهورها مثل خدمات شهر رمضان المبارك، فضلا عن امكانية إضافة خدمات أخرى جديدة جار العمل عليها.

وأشار إلى أن الموقع الإلكتروني الجديد يتميز بربط الأنظمة الداخلية لوزارة الأوقاف الإسلامية من خلال الخدمات الإلكترونية المقدمة على صفحة الموقع، وإمكانية تتبع الخدمة المقدمة من قبل الجمهور بواسطة فريق في الوزارة، وإنجاز الطلب باستخدام لوحة بيانات لسير عمل انجاز الخدمة.

وأوضح أن مقدم الخدمة يستطيع متابعة طلبه من خلال رقم الطلب الذي سوف يصله برسالة نصية على الجوال المسجل في الموقع للاطلاع على إنجازه، وعرض الطلبات المقدم لها.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo