دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022

المنتخب القطري ينهي تدريباته لمواجهة نظيره الصربي غدًا

10/11/2021 الساعة 23:20 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أنهى المنتخب القطري الأول لكرة القدم، تدريباته مساء اليوم الأربعاء، بالعاصمة بلغراد استعدادًا لمواجهة المنتخب الصربي غدًا الخميس في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022 ".

وشهد المران الذي شارك فيه جميع اللاعبين المتواجدين بالقائمة التي اختارها المدرب، تركيزًا على الجوانب الفنية من أجل تجهيزهم من الناحيتين الذهنية والبدنية.

وأوضح الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب أن مواجهة الغد أمام صربيا ستكون صعبة، خاصة أنه من المنتخبات المتقدمة في التصنيف الدولي، والذي يملك لاعبين مميزين ينشطون في دوريات كبيرة، معتبرًا أن المباراة تحد كبير يسعى مع لاعبيه لظهور جيد خلاله.

وقال سانشيز، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن اللاعبين سيسعون للظهور بشكل أفضل من مباراة الذهاب التي عانينا خلالها من ضغط عال مارسه المنافس، معربا عن أمله في أن يقدم الفريق أداء مغايرا يحقق النتيجة المأمولة.

وشدد على أنه خلال التدريبات الأخيرة، عكف على تصحيح أخطاء المباريات الأخيرة، لافتًا إلى أن النتائج في التصفيات خلال فترتي التوقف السابقتين لم تكن بحجم الطموح، بعد تحقيق نتائج جيدة في بداية مشوار التصفيات.

واعتبر مدرب المنتخب القطري أن مباريات التصفيات تعتبر تجارب كبيرة وقوية تقود المنتخب إلى الهدف الأكبر وهو التحضير لخوض غمار نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم في قطر العام المقبل 2022 .

وتشارك قطر مستضيف بطولة كأس العالم 2022 في التصفيات الأوروبية ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم منتخبات البرتغال، صربيا، لوكسمبورج، أذربيجان، وإيرلندا، بصفة اعتبارية دون احتساب النتائج بعد دعوة تلقاها الاتحاد القطري لكرة القدم من نظيره الأوروبي.

ويرمي المنتخب من خلاله مشاركته في التصفيات الأوروبية، إلى تقديم مستوى جيد واكتساب خبرات جديدة على صعيد استعداداته للمشاركة في مونديال "قطر- 2022"

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo