دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

ماذا قدم الفلسطيني عمر فرج قبل انضمامه لفريق الزمالك المصري؟

04/09/2024 الساعة 19:40 (بتوقيت الدوحة)
عمر فرج
عمر فرج
ع
ع
وضع القراءة

وصلت بطاقة اللاعب الدولي الفلسطيني عمر فرج إلى نادي الزمالك رسميًّا، وذلك بعد إتمام كافة الإجراءات المتعلقة بصفقة انتقاله إلى القلعة البيضاء، ضمن صفقات موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وبهذه الخطوة، يقوم النادي الأبيض بإتمام إجراءات قيد اللاعب الفلسطيني في قائمته للموسم الجديد، سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي، ليكون جاهزًا للمشاركة مع العملاق المصري في مختلف البطولات.

ومن المقرر أن ينضم عمر فرج إلى صفوف القلعة البيضاء، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب فلسطين في المعسكر الحالي، استعدادًا للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

عمر فرج ينضم إلى صفوف الزمالك

خلال الساعات القليلة الماضية توصلت إدارة نادي الزمالك إلى اتفاق نهائي مع نادي آيك، وتم إرسال العقود الخاصة بالصفقة صباح أمس الثلاثاء لتوقيعها إلكترونيًّا، وهو ما حدث، وتم توقيع العقود لمدة 3 مواسم.

ويُعد انضمام المهاجم الفلسطيني عمر فرج إلى القلعة البيضاء صفقة واعدة، حيث يتمتع اللاعب بمهارات هجومية عالية وقدرات تهديفية مميزة، ما يجعله إضافة قوية للفريق الأبيض في الموسم الجديد.

أرقام عمر فرج قبل الانضمام لصفوف الزمالك

الدولي الفلسطيني خاض 13 مباراة مع فريق آيك السويدي خلال الموسم الماضي 2023-24، بواقع 849 دقيقة، سجل 3 أهداف وصنع هدفين في جميع المسابقات.

وتشكل هذه الصفقة خطوة هامة في طريق العملاق الأبيض الساعي إلى المنافسة على مختلف الألقاب المحلية والأفريقية، واستعادة لقب الدوري المصري الذي سيطر عليه الغريم التقليدي الأهلي في الموسمين الأخيرين.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo