دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

المعز علي: منتخب قطر جاهز لمواجهة الإمارات في تصفيات المونديال

04/09/2024 الساعة 20:32 (بتوقيت الدوحة)
المعز علي
المعز علي
ع
ع
وضع القراءة

أكد المعز علي لاعب المنتخب القطري الأول لكرة القدم عزم المنتخب على تحقيق الفوز في مواجهة نظيره الإماراتي المقررة غدا في انطلاق منافسات المجموعة الأولى للمرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وقال المعز علي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم إن المنتخب القطري جاهز لضربة البداية، وإن المعسكر التحضيري الذي استمر لعشرة أيام كان كافيا من أجل الوصول بكافة اللاعبين إلى الصورة المطلوبة وتقديم أفضل مستوى ممكن، مشيرا إلى أن الجميع أظهر حماسا وشغفا كبيرا لخوض المواجهة بغرض جني النقاط الثلاث وتسجيل انطلاقة مثالية للتصفيات.

وأضاف المعز علي: هدفنا واضح وهو تحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى بعدما خضنا نهائيات كأس العالم "قطر 2022" بصفتنا المستضيف.. لقد حققت هذه المجموعة إنجازات لافتة أبرزها التتويج بكأس آسيا مرتين متتاليتين، 2019 و2023، وأعتقد أن ما ينقص هذا الجيل هو التأهل إلى المونديال عبر التصفيات من أجل أن يكتب التاريخ ويبقى عالقا في الأذهان، وبالتالي فإن المرحلة الحالية تعد الأهم في مسيرة كل اللاعبين الحاليين.

وأشار المعز إلى أن الدعم الذي حظي به المنتخب القطري في كأس آسيا الأخيرة أثلج صدور اللاعبين جميعا، وأشعرهم بأن هناك شعبا بأكمله يقف خلفهم، الأمر الذي سيبقى حافزا ودافعا لهم في كل مناسبة قادمة من أجل إسعاد الجماهير.. واعدا بأن يبذل اللاعبون قصارى جهدهم في مواجهة الغد التي ستقام في الدوحة، من أجل تحقيق الفوز والمضي خلف الهدف المنشود في التأهل إلى المونديال، مبديا ثقته بأن يكون الحضور الجماهيري لائقا وبحجم المرحلة المهمة التي يقبل عليها المنتخب القطري.

وكان المنتخب القطري قد بدأ التحضير للمواجهة المرتقبة أمام الإمارات عقب مضي ثلاث جولات على دوري نجوم أريد، وخاض معسكرا داخليا استمر لمدة عشرة أيام تحت إشراف المدرب الإسباني ماركيز لوبيز وصل خلاله اللاعبون إلى كامل الجهازية بحثا عن تحقيق الفوز في مستهل مشوار التصفيات المونديالية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo