دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

“التجارة والصناعة” تكرم الجهات المشاركة في مبادراتها لدعم أسعار السلع

05/09/2024 الساعة 20:26 (بتوقيت الدوحة)
جانب من التكريم
جانب من التكريم
ع
ع
وضع القراءة

نظمت وزارة التجارة والصناعة، اليوم، حفل تكريم للجهات المشاركة في مبادرات دعم أسعار السلع الاستهلاكية المخفضة، ودعم أسعار لحوم الأغنام خلال شهر رمضان المبارك، ودعم أسعار الأضاحي، التي أطلقتها الوزارة خلال العام 2024.

وأفاد بيان للوزارة، بأن هذا التكريم يأتي تقديرا منها لجهود الجهات المشاركة ومساهمتها المتميزة في إنجاح هذه المبادرات، وذلك نتيجة تضافر وتناسق جهود الجميع.

GWudyfdXUAUUXlZ
وحضر فعاليات حفل التكريم السادة وكلاء الوزارة المساعدون وعدد من المسؤولين، إلى جانب ممثلي الشركات.

وأشاد الدكتور محمد مبارك العامري مدير إدارة التراخيص النوعية ومراقبة الأسواق بالوزارة، خلال كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة، بالجهود المبذولة من قبل القائمين على مبادرات شهر رمضان المبارك وعيد الأضحى والتي تلعب دورا حيويا في دعم وتشجيع الإنتاج المحلي وتعزيز توافر السلع الاستهلاكية.

GWudydmWsAAVJtQ
كما أعرب عن تقديره للجهود التي بذلتها الجهات الحكومية والخاصة المشاركة في هذه المبادرات، استنادا إلى التزامها بـ"مسؤولية المشاركة المجتمعية"، مؤكدا على أن الوزارة ستواصل دعم وتشجيع المبادرات الهادفة التي تصب في مصلحة المجتمع القطري، منوها بالدور المهم الذي تلعبه هذه المبادرات في تعزيز التعاون والشراكة بين القطاعين العام والخاص لصالح المستهلكين، داعيا الأفراد والشركات إلى المشاركة في هذه المبادرات في المستقبل.

GWudyckXUAcVRrK
وتم خلال الحفل تكريم الجهات المشاركة في هذه المبادرات، كما تضمن عرضا مصورا للمبادرات يوضح طبيعة هذه المبادرات وأهدافها.

تجدر الإشارة إلى أن هذه المبادرات ساهمت في استقرار أسعار السلع الاستهلاكية الأساسية خلال شهر رمضان المبارك، وبيع اللحوم الحمراء كاملة خلال الشهر الفضيل، وعيد الأضحى المبارك.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo