دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

مُنتخبنا للدراجات يشارك في مهرجان الدراجة العربية

11/11/2021 الساعة 10:22 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

 يشارك منتخبنا الوطني للدراجات في مهرجان الدراجة العربية والذي تستضيفه القاهرة، وينظمه الاتحاد المصري للدراجات، بدءا من غد الجمعة وحتى الثامن والعشرين من نوفمبر الجاري.

ويمثل الفريق القطري فضل الخاطر، ونايف المسلم، وبلال السعدي، وعبدالله سالم، ومروان ناصر الجلهم، وأحمد البروديني، بالإضافة إلى جمال الكواري رئيسا للوفد، والبريطاني سايمون مدربا للفريق، ومحسن الرحيلي مساعدا للمدرب.

ويشهد المهرجان مشاركة 17 منتخباً عربياً (قطر، ومصر، والإمارات، والجزائر، والبحرين، والأردن، والسعودية، وسوريا، والعراق، ولبنان، وفلسطين، وسلطنة عمان، والكويت، وليبيا، واليمن، والسودان، والمغرب ).

ويضم مهرجان الدراجة العربية عدة سباقات تشمل "البطولة العربية لدراجات الطريق، والبطولة العربية لدراجات المضمار، والبطولة العربية للدراجات الجبلية، والبطولة العربية لدراجات BMX، والبطولة العربية للدراجات لذوي الإعاقة".

تجدر الإشارة إلى أن عدة اجتماعات مهمة ستعقد على هامش المهرجان، بداية باجتماع مجلس إدارة الاتحاد يوم 20 نوفمبر الجاري، يتبعه اجتماع الجمعية العمومية يوم 21 من الشهر نفسه، وانتهاء باجتماع مركز الدراجة العربية يوم 22 نوفمبر، حيث يتم في تلك الاجتماعات تداول العديد من الأمور المهمة والتي سيتم من خلالها استعراض الإنجازات الماضية، وتقديم مقترحات مستقبلية، إضافة إلى عرض الاستعدادات للجمعية الانتخابية المزمع عقدها في شهر مايو من العام المقبل في مصر.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo