دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

علي أرشد ينهي مشاركته في سباق 800 متر بدورة الألعاب البارالمبية

07/09/2024 الساعة 19:30 (بتوقيت الدوحة)
علي أرشد
علي أرشد
ع
ع
وضع القراءة

أنهى اللاعب القطري علي أرشد، اليوم، مشاركته في سباق 800 متر على الكراسي المتحركة لفئة "T34" بدورة الألعاب البارالمبية المقامة في العاصمة الفرنسية باريس.

وحل أرشد في المركز السابع مسجلا زمنا قدره دقيقة و41 ثانية و84 جزءا من الثانية، خلال السباق الذي أقيم بإستاد دو فرانس، والذي شهد حصول الكندي أوستن سمينك على الميدالية الذهبية بعد احتلاله للمركز الأول بتحقيقه دقيقة و39 ثانية و27 جزءا من الثانية متقدما على التايلاندي شيوات راتانا الذي احتل المرتبة الثانية برقم قدره دقيقة و39 ثانية و48 جزءا من الثانية والأسترالي ريد ماكريكين الذي حل ثالثا برقم قدره دقيقة و40 ثانية و13 جزءا من الثانية.

وكان بطل "الأدعم" قد تأهل إلى النهائي بعدما أنهى سباق الدور الأول برقم شخصي جديد بلغ دقيقة و40 ثانية و36 جزءا من الثانية.

وبعد السباق الذي جرى اليوم، أعرب علي أرشد عن رضاه عن الحصول على المركز السابع في سباق 800 متر على الكراسي المتحركة وذلك بعد أيام قليلة فقط من حصوله على المركز السادس في سباق 100 متر مؤكدا أن المنافسة جاءت قوية للغاية.

وقال إن كل سباق يشارك فيه يشكل فرصة أمامه لتحسين أدائه واكتساب المزيد من الخبرات للمستقبل، مؤكدا أن النتائج التي حققها في دورة الألعاب البارالمبية "باريس 2024" ستكون دافعا له لبذل المزيد من الجهد في مشاركته المقبلة.

من جهته، أعرب الدكتور حسن الأنصاري أمين السر العام للاتحاد القطري لذوي الاحتياجات ورئيس البعثة القطرية المشاركة في الدورة عن فخره بالنتائج التي حققها علي أرشد في سباقي 100 متر و800 متر بعد حصوله على المركز السادس في السباق الأول والمركز السابع في السباق الثاني.

وأكد الأنصاري أن أرشد قدم مستويات كبيرة خلال السباقين مما يشير إلى تمتعه بموهبة فطرية وبإمكانات كبيرة تؤهله لتحقيق المزيد من النجاحات في النسخ المقبلة من الألعاب البارالمبية، حيث يبرهن تحقيق اللاعب لهذه النتائج الإيجابية على التزامه وإصراره على تقديم الأفضل في المستقبل لرفع علم قطر في المحافل الدولية.

 

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo