دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

فيديو 6 أهداف في تعادل مثير بين الشحانية ونادي قطر بـ"كأس QSL"

07/09/2024 الساعة 22:43 (بتوقيت الدوحة)
مباراة نادي قطر والشحانية
مباراة نادي قطر والشحانية
ع
ع
وضع القراءة

تعادل نادي قطر مع نظيره فريق الشحانية بثلاثة أهداف لكل فريق فريق مباراة مثيرة جمعت بين الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى من بطولة كأس QSL.

وفي المباراة التي أقيمت بينهما على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيلحصل كل فريق على نقطته الأولى في البطولة، بعد خسارتهما في الجولة الأولى.

وسجل أهداف الشحانية، اندرياس فان بيك في الدقيقة 24، وأضاف بيلي فان امرسفورت هدفين في الدقيقتين 41 و 45.

وأحرز أهداف نادي قطر، كارلوس خيسوس في الدقيقتين 16 و 90+8، وأحمد عبدالقادر في الدقيقة 87.

المباراة جاءت جيدة ومرتفعة من حيث المستوى الفني من الجانبين وشهدت أداء هجوميا مفتوحا وعدد من الفرص التي ضاعت لتفوق حارسي المرمى والمدافعين.

ونجح نادي قطر في التقدم بالهدف الأول في الدقيقة 16 عن طريق البرازيلي كارلوس خيسوس، قبل ان يسجل المدافع اندرياس فان بيك هدف التعادل للشحانية في الدقيقة 24 بكره رأسيه.

ضغط الشحانية بقوة ونجح في التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة 41 عن طريق بيلي فان امرسفورت، وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، أضاف فان امرسفورت هدفه الثاني والثالث للشحانية.

وبسط الشحانية سيطرته على المباراة بعد تسجيل الهدف الثالث، وحاول نادي قطر تقليص الفارق لاسيما بعد إجراء مدربه يوسف سفري العديد من التغييرات، والتي أبرزها تسديدة البديل سبستيان سوريا في الدقيقة 79 والتي جاورت القائم الأيمن لمرمى الشحانية.

ومرت الدقائق الأخيرة وسط محاولات بين الفريقين، قبل يسجل قطر الهدف الثاني عن طريق أحمد عبدالقادر في الدقيقة 87، ثم سجل كارلوس خيسوس هدفه الثاني والثالث لقطر من ضربة جزاء خلال الوقت بدل من الضائع، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo